بيانات مشفرة تكشف تورط الشرطة الأمريكية فى قتل 10% من ضحاياها بالخطأ

السبت، 28 نوفمبر 2015 11:06 ص
بيانات مشفرة تكشف تورط الشرطة الأمريكية فى قتل 10% من ضحاياها بالخطأ الشرطة الأمريكية - ارشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضحت شركة الأمن السيبرانى الأشهر فى العالم McAfee تجاوزت مفزعة ارتكتبتها الشرطة الأمريكية عبر اختراق السجلات السرية الموجودة على الإنترنت المظلم، وتم كشف أن 10% من ضحايا الشرطة الأمريكية، تم إطلاق النيران عليهم بالخطأ وأنهم لم يكونوا مسلحين.

ووفقا لموقع ibtimes البريطاني فإن هناك العديد من المعلومات والحوادث المتعلقة بأخطاء الشرطة الأمريكية مخزنة ضمن قاعدة بيانات كبيرة سرية، وهذه المعلومات السرية غير متاحة فى مكتب التحقيقات الفدرالى، ولا وكالة الأمن القومى ولا أى جهة أخرى يمكن اختراقها، بل أن الحكومة الأمريكية خزنتها على "الإنترنت المظلم" أو كما يطلق عليه dark web غير القابل للاختراق والذى يمنع أى فرد من الوصول إلى هذه البيانات التى تضع الشرطة الأمريكية فى مأزق كبير.

فضائح الحكومة الأمريكية مخبأة على الإنترنت المظلم


هذه السجلات المشفرة داخل عالم "الإنترنت المظلم" تضم بشكل مفصل كافة الحوادث التى وقعت فى الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها منذ عام 2003م.

وقال "جون مكافى" رئيس الشركة أنه حصل على آلاف من البيانات والتجاوزات المفصلة للشرطة الأمريكية، ولكن أكثر ما اهتم به هو حوادث القتل بالخطأ دون داعى على يد الشرطة الأمريكية، وبعد الفحص قال أنه وجد ما يقرب من 1000 حالة قتل فقط فى العام الجارى، وبعد تحليلها توصل إلى الحقيقة المفزعة عن إطلاق النار على أشخاص غير مسلحين وسلميين وقتلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة