النادى الأهلى يلغى "فقرة" التكريم فى حفل الأهرامات بسبب "الفتنة"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:46 م
النادى الأهلى يلغى "فقرة" التكريم فى حفل الأهرامات بسبب "الفتنة" محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى إلغاء فقرة "التكريم" التى كان مُقررًا إقامتها فى حفل شركة "صلة" السعودية خوفًا من حدوث "فتنة" بين المكرمين والآخرين الذين سيتم تجاهلهم.

خلاف أهلاوى بسبب "المُكرمين"



كان مجلس إدارة النادى الأهلى قد أبدى رغبة فى تكريم بعض رموز النادى عبر تاريخه، لكنه تراجع عن هذه الفقرة بسبب المناقشات الأخيرة بين محمود طاهر رئيس النادى وبعض أعضاء مجلسه التى شهدت خلافًا حول بعض النجوم المُرشحين للتكريم.

وخشى مجلس طاهر من حدوث "فتنة" جديدة بسبب النجوم المُكرمين والآخرين الذين لن يتم تكريمهم خاصة أن مسألة دعوات بعض النجوم وتجاهل الآخرين أثار أزمة كُبرى فى الوسط الكروى مؤخرًا، لذا تم الاتفاق فى النهاية على إلغاء التكريم والاكتفاء بالحضور.

الأحمر: صلة مسئولية عن ترتيبات الحدث



اللواء شيرين شمس مدير مقر النادى الأهلى بالجزيرة قال إن شركة صلة السعودية هى صاحبة الحقوق فى احتفالية الرعاية المحدد لها بعد غد الخميس وأضاف أن الشركة السعودية قامت بالترتيبات الكاملة للحفل بالتنسيق مع إدارة النادى فى جميع الأمور، وقال إنه على هامش هذه الاحتفالية سوف يتم الاحتفاء بلقب الأكثر تتويجا فى العالم الذى يستحوذ عليه النادى الأهلى على حساب العديد من الأندية العالمية.


اخبار متعلقة..



الأهلى يكشف ترتيبات حفل الشركة الراعية فى الأهرامات


أشهر 6 اعتذارات عن حفلة الأهلى.. أبو تريكة يرفض الحضور ومحاولات لإقناعه.. "برنامج تليفزيونى" يمنع بركات عن التواجد..عملية جراحية تُبعد عضو المجلس.. "العمرة" سبب غياب حسن صقر.. دبى تغيب عاشور وحجازى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة