بالصور.. السيلفى ستيك فكرة لن تموت.. أغرب أشكال العصا الأشهر فى العالم

الأحد، 22 نوفمبر 2015 02:18 ص
بالصور.. السيلفى ستيك فكرة لن تموت.. أغرب أشكال العصا الأشهر فى العالم سيلفى ستيك تشبه اليد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيلفى ستيك أو عصا التصوير التى حققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة حول العالم، بفضل قدرتها على تسهيل التقاط الصور دون الحاجة إلى شخص آخر، كما استطاع المصممون تطوير هذه العصا لتناسب كافة الاحتياجات وترضى جميع الأذواق، وفيما يلى أبرز نماذج للعصا الأشهر فى العالم.

سيلفى ستيك إنتل


اليوم السابع -11 -2015
كشفت إنتل عن السيلفى ستيك الأكثر تطورا فى العالم، والتى دعمتها بـ 7 كاميرات مختلفة، لتغير من الاستخدام التقليدى لها، وتتحول لوسيلة للتصوير بدلا من الاعتماد على كاميرات الهواتف الذكية فقط.

سيلفى ستيك مزينة للعرائس


اليوم السابع -11 -2015
ولم ينس المصممون العرائس وحاجتهم لسيلفى ستيك تناسب اليوم الأهم فى حياتهم، حيث أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية "ريم عكرا" سيلفى ستيك مزينة بالورود والجليتر، حتى تتماشى مع فستان العروس الأنيق وتمكنها من التقاط الصور عالية الدقة بكل سهولة.

سيلفى ستيك لأجهزة التابلت


اليوم السابع -11 -2015
كما كشف مجموعة من المصممين عن سيلفى ستيك تناسب أجهزة لتابلت كبيرة الحجم، لتساعد محبى هذه الأجهزة فى التمتع بالمزايا التى يحصل عليها مستخدمو لهواتف صغيرة الحجم، واستجابا لمطالبهم فى الحصول على سيلفى ستيك تناسب أجهزتهم.

سيلفى ستيك تشبه اليد


اليوم السابع -11 -2015
كما ظهر اختراع جديد قادم من كوكب اليابان وهو عبارة عن يد صناعية طويلة يضع المستخدم هاتفه فيها، ويرتديها فى ويتحكم بها بسهولة ويستخدمها فى التقاط الصور بكل سهولة عن بعد من جميع الاتجاهات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة