مخرجة فيلم "طفلة الأربعاء" تعتذر عن عدم حضورها للقاهرة بسبب طفلتها

الأحد، 15 نوفمبر 2015 08:25 م
مخرجة فيلم "طفلة الأربعاء" تعتذر عن عدم حضورها للقاهرة بسبب طفلتها مهرجان القاهرة السينمائى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقل روبرت مارى مدير تصوير الفيلم المجرى "طفلة الأربعاء" كلمة أرسلتها مخرجة الفيلم "لى لى هورفاث" إلى الحضور بمهرجان القاهرة السينمائى، بأن العمل هو الروائى الأول للممثلة، وأنها سعيدة بعرض الفيلم فى مصر، وتعتذر عن عدم الحضور بسبب أنها أنجبت طفلة مؤخرا، وهذا يعد العرض الأول للفيلم خارج أوروبا.

جاء ذلك فى الندوة التى أعقبت عرض الفيلم المجرى ضمن المسابقة الرسمية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وحرص على حضور الندوة منتج العمل، وأدارها الناقد أحمد شوقى.

وأشار منتج العمل إلى أن صناع الأفلام يبحثون دائما عن أفكار وقصص إنسانية وتتواصل مع الجمهور، وأنهم كانوا محظوظين بالعمل مع مخرجة موهوبة ومتميزة، وأن صندوق دعم السينما المجرى لديه نظام قوى لإنتاج الأفلام ويمر بـ ٣ مراحل بدءا من السيناريو ثم تطويره وتصويره.

وأشار مدير التصوير إلى أنه من أصعب الأمور التى واجهها الفيلم هو أن يبقى قادرا على التعامل مع فترة التصوير الكبيرة التى استغرقها وهى ٤٠ يوما.

وقال المنتج روبرت مارى إن هناك الكثير من القصص المشابهة لما مرت به بطلة الفيلم التى تربت فى ملجأ، فالقصة خيالية لكن هناك أشخاصا لديهم نفس مشكلة البطلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة