"شياكة" مهرجان القاهرة السينمائى بعيون مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى: لميس الحديدى الأشيك فى المذيعات.. ومن الأزياء الرجالى حسين فهمى وخالد النبوى.. ليلى علوى مفاجأة.. وأنا كنت أشيك واحد

الخميس، 12 نوفمبر 2015 10:38 م
"شياكة" مهرجان القاهرة السينمائى بعيون مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى: لميس الحديدى الأشيك فى المذيعات.. ومن الأزياء الرجالى حسين فهمى وخالد النبوى.. ليلى علوى مفاجأة.. وأنا كنت أشيك واحد هانى البحيرى وليلى علوى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت دار الأوبرا المصرية، أمس الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ37، وبينما يهتم الجميع بالأفلام والعروض الهامة، يولى قطاع كبير من الجماهير الاهتمام الأكبر لنجوم المهرجان، وكيف يظهرون والملابس التى يختارونها لهذا المهرجان، وبالفعل شهد المهرجان صراعا كبيرا بين النجوم للظهور بأفضل شكل، ولكن أيهم نجح، وأيهم كان صاحب الظهور الأقوى فى هذا المهرجان.

اليوم السابع -11 -2015

مصمم الأزياء العالمى، هانى البحيرى، كان أحد أبرز الحضور فى المهرجان، وبالتأكيد شاهده بعيون مختلفة عن التى شاهدناه بها، فكل تفصيلة دقيقة فى هذا العالم من الأزياء كانت محل اهتمامه، ومحل رصد دقيق من قبله.

بالنسبة للرجال يقول هانى بثقة: أنا كنت أشيك واحد.. بتكلم جد.. كان نفسى أشوف مستوى أكبر من كده من النجوم الرجال واهتمام أكبر.

ويشير هانى إلى أنه لم يلفت نظره من الرجال المتألقين فى المهرجان سوى النجم حسين فهمى، والنجم خالد النبوى، وكان هناك عدد من مقدمى البرامج الرجال اهتموا بالظهور بشكل جيد وبذل أنيقة، منوها إلى أن العديدين اهتموا بشراء بدل جيدة، ولكنهم لم يسألوا هل تناسبهم أم لا، فهناك بذلة تضيف لمن يرتديها وبذلة أخرى تأخذ منه، ومع الأسف معظم النجوم الرجال لم يهتموا بهذه الجوانب.

وفى عالم النساء يقول، إن النجمة ليلى علوى كانت مفاجأة المهرجان وتألقها عقب خسارة الكثير من وزنها كان لافتا للنظر، واختيار الألوان الأبيض والأسود كان مناسبا تماما لها، وأيضا النجمة داليا البحيرى، التى ظهرت بفستان تهديه لروح الراحلة فاتن حمامة، بتفاصيله البسيطة واعتماده على القصة وإظهار الجسم فى شكل جيد وهو مستوحى من فساتين فاتن حمامة.

اليوم السابع -11 -2015

تأتى أيضا النجمة درة ولبلبلة وصفية العمرى، والمتألقة دائما يسرا التى كانت حالة خاصة فى ملابس الستينات والشارليستون والخرز الذى يعتبر موضة 2016.

ومن مقدمى البرامج يرى "البحيرى" أن لميس الحديدى كانت ضمن الأفضل باختيار فستان مناسب لها ولطبيعة عملها، ولون جيد.

أما عن أكبر أخطاء المهرجان فى اختيار الأزياء، فهى المبالغة الكبيرة و"الأفورة" التى جاءت فى ملابس العديد من النجوم، وأيضا بالنسبة للصحفيات اللاتى بالغن بشكل لم تصل له حتى النجمات، وظهرت مذيعات وهن يرتدين مايكرو جيب فى مشهد كان غريبا للغاية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاشيك

على فكره اشيك واحد اللى يقابل ربنا بجسم وقلب نضيف **ولو بملابس ممزقه

ربنا يستركم ويسترنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة