تفاصيل اتهام ممثلة شابة لمحمد السبكى بتهديدها بإلقاء ماء نار على وجهها.. نهلة زكى للنيابة: توجهت لمكتبه لفسخ عقد الاحتكار فتعدى على بالسب.. ومحاميها: حاول التحرش بها.. والمنتج السينمائى يرد: "محصلش"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 12:34 ص
تفاصيل اتهام ممثلة شابة لمحمد السبكى بتهديدها بإلقاء ماء نار على وجهها.. نهلة زكى للنيابة: توجهت لمكتبه لفسخ عقد الاحتكار فتعدى على بالسب.. ومحاميها: حاول التحرش بها.. والمنتج السينمائى يرد: "محصلش" المنتج محمد السبكى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل اتهام الممثلة الشابة نهلة زكى للمنتج السينمائى محمد السبكى بتهديدها بإلقاء ماء النار على وجهها والتعدى عليها بالسب ومحاولته التحرش بها، والتى حققتها نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد بدوى، وقررت إخلاء سبيل السبكى بكفالة 10اآاف جنيه.

بداية الواقعة


وبدأت الواقعة عندما تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى وكيلا عن الممثلة نهلة زكى ببلاغ للنائب العام الذى قيد برقم 14150 لسنة 2015 عرائض النائب العام، والذى اتهم فيه "السبكى" بتهديد الفنانة الشابة بالخطف أو إلقاء ماء النار على وجهها وتشويهها بالكامل، تمت إحالة البلاغ للمستشار أحمد عمار مدير نيابة الدقى للتحقيق فيه حيث قررت النيابة استدعاء الممثلة نهلة زكى للاستماع لأقوالها.

الفنانة للنيابة: طالبت بفسخ عقد الاحتكار فهددنى بالانتقام


وأمام محمد ممدوح وكيل أول نيابة الدقى قالت الممثلة نهلة زكى أن المنتج محمد السبكى وقع معها عقد احتكار عام 2007 ولمدة عشر سنوات، ويقضى بأن تشترك ما لا يقل عن 8 أفلام فى السنة، وهو ما لم يحدث، حيث إنها شاركت فى عملين فقط من إنتاجه طوال السنوات الماضية.

وأضافت المثلة نهلة زكى فى أقوالها للنيابة أنها توجهت لمكتب محمد السبكى لمطالبته مجددا بفسخ العقد وإعطائها حرية العمل مع أشخاص آخرين، إلا أنه هددها بالانتقام منها بإلقاء ماء النار على وجهها وتعدى عليها بالسب وحاول التحرش بها داخل مكتبه، كما اتهمت محمد السبكى باستغلال نفوذه وتحريض ضباط بقسم أكتوبر على القبض عليها واحتجازها بتهمة توقيعها على إيصال أمانة للسبكى.

السبكى ينكر ارتكابه الواقعة


بينما أنكر المنتج محمد السبكى ارتكابه واقعة تهديد الممثلة نهلة زكى والتحرش بها، مشيرا فى أقواله إلى أنه وقع عقد احتكار معها لمدة 10 سنوات، مؤكدا أن اتهامها كان ردا على محاولاتها بفسخ التعاقد وأنه حصل على حكم قضائى ضدها فى الإسكندرية.

ومن جانبه أكد الدكتور سمير صبرى محامى الممثلة نهلة زكى أنه اتهم المنتج محمد السبكى بمحاولة التحرش بموكلته والتعدى عليها بالسب والقذف بسبب مطالبتها له بفسخ عقد الاحتكار بينهما.

وأضاف "صبرى" فى تصريحات لليوم السابع أن المنتج محمد السبكى وقع عقد احتكار مع الممثلة نهلة زكى منذ عام 2007 لمدة عشر سنوات على أن ينص العقد أن تشترك نهلة زكى فى 8 أفلام على الأقل وهو لم يحدث وعندما توجهت له وطلبت منه فسخ العقد تعدى عليها بالسب وهددها بإلقاء ماء نار عليها وحاول التحرش بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة