أشهر قصص النميمة عن حجاب المشاهير "عن اللى قلعته.. واللى قررت تلبسه"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 11:01 ص
أشهر قصص النميمة عن حجاب المشاهير "عن اللى قلعته.. واللى قررت تلبسه" الفنانة عبير صبرى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلسات النميمة التى لا تنتهى عن كل كبيرة وصغيرة تحدث فى حياة المشاهير، عن الزواج والطلاق والحب والخيانة، كل هذه الأشياء وغيرها أخذت مساحة كبير من تفكير وجلسات المصريين الخاصة وتحديداً "الجنس الناعم"، لم يكتف المهتمون بمثل هذه القصص المثيرة بالأشياء السابقة الذكر، بل كانت معركة الحجاب حاضرة بقوة فى جلسات النميمة النسائية، عن هذه الفنانة التى قررت أن تخلع الحجاب وغيرها هذه التى قررت أن تترك الشهرة والأضواء وتختار الحجاب، عن أشهر ما قيل عن قصص خلع الحجاب الشهيرة.

المشاهير اللاتى قررن خلع الحجاب


هى من أكثر القصص التى تثير شهية الجميع، عن أسباب الخلع والعودة إلى الكاميرات من جديد تدور القصص والحكايات التى لا تنتهى، بعضها يعتمد على جزء من الحقيقة وباقى تفاصيلها من نسج خيال من يقص الحكاية، فضلا عن أن الإنترنت أسهم بشكل كبير فى نشر مثل هذه القصص التى لا أساس لها.

عبير صبرى


صاحبة الحظ الأكبر من الشائعات التى ظهرت بعد خلعها للحجاب، هذا الحدث الذى أثار ضجة وجدل حول هذا القرار الذى فسره البعض أنه خاطئ، حيث تنوعت التفسيرات واختلفت حول السبب الحقيقى لهذا القرار، البعض فسره بأن أضواء الشهرة هى السبب الخفى وآخرون رأوا أن بحثها عن فرصة عمل فى مجال الفن هو الدافع لاتخاذ هذا القرار، لم تكن هذه هى الروايات الأكثر شهرة وتداولاً على مواقع التواصل الاجتماعى.

بسمة وهبة


ربما عملها فى البداية كمذيعة لبرنامج دينى، كان بالنسبة لمتابعيها صدمة شديدة بعد أن اتخذت المذيعة الشهيرة قرار بخلع الحجاب، هذا القرار الذى يخصها تماماً أصبح حديث الساعة، والموضوع الأكثر تداولاً وتحليلاً على صفحات ومواقع الإنترنت، فالبعض أطلق الشائعات بأن انفصالها عن زوجها هو السبب وراء هذا القرار، وآخرون تداولوا أن المذيعة قررت أن تبحث عن شهرة من نوع خاص لذا قررت أن تغير مسار حياتها إلى الأبد.

أشهر اللاتى قررن ارتداء الحجاب ولم يرحمهم الجدل


حتى من قررن ارتداء الحجاب طالتهن النميمة، يرى الكثيرون أن مثل هذه القرارات لا تخص الفنانات وحدهن، بل من حق الجميع أن يدلوا بدلوهم فى هذا الأمر.

حنان ترك


قرار الفنانة حنان ترك أثار ضجة واسعة حتى بعد أن قررت أن تستكمل عملها بالتمثيل مع التحفظ على بعض الأدوار، حيث لاحقتها التحليلات، بعضهم فسر أن وراء هذا القرار زواجها من أحد الشيوخ، وآخرون أكدوا أن هذه هى بداية للاعتزال والسفر خارج البلاد، وغيرها من الشائعات التى طالت الفنانة.

حلا شيحا


من أكثر الفنانات اللاتى طالتهن النميمة بعد اتخاذ قرار بارتداء الحجاب، حيث تداول البعض أن الفنانة تزوجت من رجل أعمال خليجى وهو كان السبب وراء هذا القرار بالحجاب ومن ثم الاعتزال، وآخرون أكدوا وقت أن تأكد صحة الخبر أن الفنانة تزوجت من داعية مصرى وفرض عليها ارتداء الحجاب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة