الشوط الأول.. إيفونا يقود الأهلى للتقدم على أورلاندو بهدف.. ارتباك فى الخطوط الحمراء.. عدم ربط بين الدفاع والوسط.. القراصنة يعتمدون على الهجمات المرتدة والكرات الطولية.. ومبروك يحاول فك شفرات بطل جنوب

الأحد، 04 أكتوبر 2015 09:29 م
الشوط الأول.. إيفونا يقود الأهلى للتقدم على أورلاندو بهدف.. ارتباك فى الخطوط الحمراء.. عدم ربط بين الدفاع والوسط.. القراصنة يعتمدون على الهجمات المرتدة والكرات الطولية.. ومبروك يحاول فك شفرات بطل جنوب مباراة الأهلى وأورلاندو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وأورلاندو بيرايتس الجنوب أفريقى بتقدم الأحمر بهدف نظيف فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، التى تجمعهما على استاد السويس، أحرزه الجابونى ماليك إيفونا فى الدقيقة 43.

حماس أحمر


جاء الضغط مكثف من الأهلى فى بداية المباراة فى محاولة لإدراك هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين، وبدأ الأمر فى تنويع اللعب من الأجناب والعمق مستغلا مهارات لاعبيه، خاصة الثنائى جون أنطوى وماليك إيفونا ومعهما مؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

التحضير من الخلف


لجأ لاعبو الأهلى إلى تحضير الهجمات من وسط ملعب الأهلى فى ظل يقظة مدافعى أورلاندو وغلق المساحات أمام أوراق اللعب الحمراء، والضغط المبكر على لاعبى الأهلى خوفا من الوصول إلى مرمى فريقهم، كما لجأ الفريق الأحمر إلى تنويع لعبه من العمق والأطراف عن طريق الثنائى عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، حيث يحاول فتحى مبروك فك شفرات الدفاع الجنوب أفريقى، الذى فرض حظر تجول على مهاجمى الأهلى.

الكرات الطولية سلاح القراصنة


اعتمد أورلاندو على الكرات الطولية فى نقل الكرة إلى وسط ملعب الأهلى وشن هجمات خطيرة على مرمى شريف إكرامى، فى ظل الاندفاع الهجومى للاعبى الأحمر، ولرغبتهم فى تخفيف الضغط الهجومى على دفاعات القراصنة.

صحوة أورلاندو بعد مرور نصف ساعة


بدأ فريق أورلاندو فى تنظيم خطوطه وبدأ فى شن هجمات خطرة على مرمى شريف إكرامى مستغلا الكرات المنظمة واللعب من لمسة واحدة من لاعبيه فى ضرب خطوط الأهلى والوصول إلى منطقة جزائه.

الأحمر يحتاج إلى هدف


يحتاج الأهلى إلى إحراز هدف آخر فى الشوط الثانى لضمان التأهل للمباراة النهائية، لأن هذه النتيجة ستجعله يحتكم إلى ضربات الحظ الترجيحية التى ستحسم صاحب بطاقة التأهل الثانية حينها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة