أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

متعب.. متعب.. إوعى يجيلك متعب.. ولا إيه؟!

السبت، 03 أكتوبر 2015 06:36 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطئ من يظن أن ما يحدث فى فريق الأهلى هو تغيير جلد بالمعنى الاحترافى الكامل، والذى بدأه الأهلى على مر العصور.. فتجديد الدماء والجلد والسقط.. وأى تغيير، لا يمكن أن يكون بدون الستراتيجية واضحة؟!
إذا كان تغيير الجلد الأحمر باحترافية فمن المسؤول عن عدم لعب حجازى وربيعة نجمى المنتخب المصرى فى آخر مبارياته، وكيف يمكن أن يتعاقد الأهلى معهما ويجلسا فى شمس الصيف، أو تحت الأضواء لأن الكابتن فتحى مبروك جداً، لا يريد أن ينسب لأى أحد، وأنه قادر على الفوز بأى حد؟!
الحكاية فى الأهلى محتاجة تتحكى بشكل مختلف يعود بنا إلى الحكايات الجميلة التى تهدف إلى إيضاح رؤية المؤسسة الكبرى التى كانت سباقة للتطوير!
يا سادة.. من يريد أن يدعى الخصام أهلاً بخصامه.. فنحن لم ننتقد شخص أحد، بل سبق نقدنا الموضوعى جداً والفنى خالص. كل الكلام الذى يستحقه شخص فتحى مبروك وغيره؟!
مش كده؟!، لكن عندما نسأله عن رأيه فى كون جهازه بدون مخطط أحمال، ولا محلل، ولا الراجل بتاع الكامير، يبقى كدا كفرنا والعياذ بالله بالكابتن.. على فكرة لا أظن؟!
ما يحدث، لن نتكلم عنه إلا بعد انتهاء مباراة الأهلى مع أورلاندو.. لأن المرض المصرى بتاع «فكيتم» الفرقة.. «خلصتم علينا» .. مرض وهمى!
أما أن يهدر جهد نجم بحجم عماد متعب مهاجم بدرجة قدير فنياً وعمرياً.. واسألوا نجوم أوروبا وأفريقيا الذين يكبرون متعب بسنوات.. وأيضاً اسألوا الجهاز الفنى «الناقص» بالأهلى!
عندما يكون لديك المرعب متعب اللى بيتعمل له مليون حساب من مدربى الفرق الأفريقية، إلا مدرب الأهلى.. بعيدا عن مستواه، على الفور كل أصابع وأيدى وأرجل الاتهام تتجه نحو الذين يتقاضون أجراً لتجهيز اللاعبين، وده شغلهم.. بس.. الأسهل أنهم يرمون الكورة عند متعب!
متعب لازم يرجع.. فإذا لم يعد فهذه مشكلة الجهاز وقبله مديره الفنى!
متعب.. متعب.. اوعى يجيلك متعب.. هتاف يزلزل الخصوم.. مش كده يا كباتين!
هل يدفع متعب ثمن «نقص» الجهاز؟!
هل يدفع المرعب عماد متعب ثمن الخوف من النجوم، ومحاولة الدفع بأى حد والسلام؟!
ثم تعالوا نسأل.. أين.. ومتى سنرى كل من اشتراهم الأهلى؟!
أيضاً.. إذا لم يستطع جهاز مبروك فك شفرة عودة نجم بحجم متعب، فعلى أى أساس يمكن أن تطمئن جماهير الأهلى على نجوم بالملايين فى ظل جهاز «ناقص» فنياً؟!
تلك هى المشكلة.. فعلاً متعب النجم أيضاً عليه دور.. ألا يغادر الملاعب إلا وهو بنفس الصورة، لتهتف له الجماهير.. متعب.. متعب.. أوعى يجيلك متعب!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كابتن غزولى

متعب والاعتزال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة