محافظة الجيزة تستعد للجولة الثانية من انتخابات يومى الثلاثاء والأربعاء

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:19 م
محافظة الجيزة تستعد للجولة الثانية من انتخابات يومى الثلاثاء والأربعاء الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتمت محافظة الجيزة استعداداتها لجولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها يومى الثلاثاء والأربعاء.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، إنه تم تلافى أى سلبيات ظهرت فى الجولة الأولى، مضيفا، أنه سيتم التعامل بحسم مع أى مخالفات فى الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين يخوضون جولة الإعادة وتطبيق قرارات اللجنة العليا للانتخابات فى هذا الشأن.

وأكد العادلى أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة بالبدء فى إزالة أعمال الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين خرجوا من السباق الانتخابى بعد الجولة الأولى والإبقاء فقط على الدعاية الخاصة بمن يخوضون جولة الإعادة.

من جانبه، قال اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام للمحافظة ورئيس غرفة العمليات بالديوان العام، لمتابعة سير العملية الانتخابية أنه تمت مراجعة كافة أعمال التجهيزات داخل اللجان والمراكز الانتخابية والتأكد من توافر مصادر الكهرباء ومولدات خاصة باللجان الموجودة بالقرى، بالإضافة إلى توافر المياه والمظلات والمقاعد لكبار السن.

وأضاف السكرتير العام أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة العامة حول اللجان والمراكز الانتخابية ورفع الإشغالات والباعة الجائلين والتأكد من عدم تواجد أى سيارات داخل حرم كل مركز انتخابى لمسافة 200 متر ورفع السيارات المتهالكة.

وأكد السكرتير العام أنه تم اتخاذ كل التدابير اللازمة وتوافر النواحى الأمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، لمواجهة أى خروج عن القانون والتعامل مع أى مخالفات بحسم.

ولفت إلى أن جميع أجهزة المحافظة فى حالة طوارئ مستمرة حتى انتهاء ماراثون الانتخابات البرلمانية وإنجاز الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وإظهار المحافظة بمظهر مشرف خلال سير الانتخابات.

وأوضح أن إجمالى الناخبين بالمحافظة يبلغ 4,8 مليون ناخب موزعين على 2219 لجنة فرعية و550 مركزا انتخابيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة