بالصور.. أفضل 5 بدلاء فى "بيج فايف" هذا الموسم

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 01:02 م
بالصور.. أفضل 5 بدلاء فى "بيج فايف" هذا الموسم أيسكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يحتفظ المدربون على مقاعد البدلاء بمجموعة من اللاعبين الذين يعتبرون مخزون استراتيجى خلال اللقاء لقدرتهم الكبيرة على تغيير معالم اللقاء.

"اليوم السابع"، يستعرض فى التقرير التالى أبرز 5 بدلاء هذا الموسم..


اليوم السابع -10 -2015


إيسكو


يعتبر إيسكو أحد أفضل مواهب الكرة الإسبانية فى الوقت الحالى، ولكنه يعانى مع ريال مدريد بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء نظرا لاعتماد النادى على سياسة شراء النجوم السوبر ولكن هذا الأمر لم يحبط النجم الإسبانى ولكنه استفاد من إصابة النجم الكولومبى جيمس رودريجيز وظهر بمستوى رائع خلال المباريات التى خاضها.




اليوم السابع -10 -2015


أليكس تشامبرلين


يعد النجم الشاب تشامبرلين لاعب آرسنال أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم على الرغم من جلوسه احتياطيا مع الفريق فى ظل التخمة بوسط الملعب إلا أنه يستغل أى فرصة فى الظهور مع الجانرز ليقدم نفسه بشكل رائع كما أنه ساعد الفريق فى بداية الموسم فى الحصول على الدرع الخيرية بفضل هدفه.




اليوم السابع -10 -2015


فيدال


لا خلاف على نجومية التشيلى أرتور فيدال، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، المنتقل له حديثا من فريق يوفنتوس الإيطالى مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى، إلا أنه يعانى فى الفترة الأخيرة من الناحية السلوكية الأمر الذى جعل الإسبانى جوارديولا يجعله على مقاعد البدلاء ولكنه ورقة رابحة له.


اليوم السابع -10 -2015


مارك بارترا


يعانى المدافع الشاب بارترا على دكة بدلاء برشلونة بسبب تواجد بيكيه والأرجنتينى ماسكيرانو فى التشكيل الأساسى للفريق الكتالونى، ولكنه دائما ما يظهر بمستوى جيد عند دخوله مع الفريق لما يتميز به من سرعة وطول القامة.


اليوم السابع -10 -2015

أوكسفورد


كان نجم وستهام يونايتد الإنجليزى الشاب ريسى أوكسفورد صاحب الـ 16 عاما مفاجأه بداية الموسم فى البريميرليج هذا الموسم بعد المستوى المذهل الذى ظهر به خلال مباراة فريقه أمام آرسنال فى الافتتاحية وقيادته خط وسط الفريق لتحقيق الفوز على الجانرز فى ملعب الإمارات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة