بالصور..المنتج صادق الصبّاح: الجوائز تحملنى المسئولية تجاه أعمالى المقبلة

الخميس، 15 أكتوبر 2015 03:23 م
بالصور..المنتج صادق الصبّاح: الجوائز تحملنى المسئولية تجاه أعمالى المقبلة المنتج صادق الصبّاح
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت أمس إدارة اتحاد المنتجين العرب، برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس مهرجان (مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام)، المنتج صادق الصبّاح فى الحفل الختامى للمهرجان، والذى أقيم على سفح الأهرامات المصرية أمس.

ومن جانبه قال المنتج صادق الصباح فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، حصولى على 5 جوائز عن أعمال قدمتها على مدار الموسم الماضى، حملنى المسئولية بشكل أكبر تجاه أعمالى المقبلة، وجعلنى أتأنى بشدة فيما أقدمه، وأحرص على أن تكون كل المسلسلات التى قدمتها حاملة للمعانى الإنسانية، وقريبة من واقع المجتمع المصرى والعربى.

هذا ولقد حصد الصبّاح على العديد من جوائز المونديال، والتى كان أولها تكريم خاص كنجم من نجوم الإنتاج التليفزيونى، لكونه أحد رموز الإنتاج العربى المشترك لما قدمه من أعمال فنية حققت نجاحا كبيرا فى مصر والوطن العربى.

كما حصل المنتج صادق الصبّاح على جائزة الإبداع وأفضل إنتاج درامى لعام 2015 عن كل من مسلسل "ذهاب وعودة" كأحسن مسلسل اجتماعى مصرى بطولة النجم أحمد السقا ونخبة من ألمع النجوم، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وعن المسلسل الكارتونى "عجائب الآيات فى القرآن" بطولة صوتية للنجم يحيى الفخرانى ومجموعة كبيرة من أهم نجوم مصر، والذى عرض أيضا خلال شهر رمضان المنصرف.

وقد تسلم الجوائز عن المنتج صادق الصبّاح المهندس أشرف الملاخ المدير العام لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صبّاح إخوان".

هذا وقد حصل المنتج صادق الصّباح أيضا على جائزة أفضل مسلسل عربى عن مسلسل "تشللو" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى بطولة النجم تيم حسن ونادين نسيب نجيم ويوسف الخال والذى حقق نسبة مشاهدة عالية فى مصر ولبنان، ولقد تسلم جائزة مسلسل "تشللو" السيدة فريال جمعة مديرة العلاقات العامة لشركة المتحدين للإنتاج الإعلامى.

فيما حصل النجم أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل عن دورة فى مسلسل "ذهاب وعودة" كما حصل أيضا المخرج أحمد شفيق على جائزة أفضل إخراج عن نفس المسلسل الذى قامت بإنتاجه شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صبّاح إخوان".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة