"اليوم السابع" يكشف تفاصيل نهاية أزمة الـ 400 ألف دولار بين الزمالك وسيسيه.. المهاجم البوركينى هدد بالشكوى للفيفا.. والأبيض أقنعه بالإعارة للشرطة مقابل 130 ألف دولار يتحمل منها 50 ألفاً

الخميس، 15 أكتوبر 2015 03:08 ص
"اليوم السابع" يكشف تفاصيل نهاية أزمة الـ 400 ألف دولار بين الزمالك وسيسيه.. المهاجم البوركينى هدد بالشكوى للفيفا.. والأبيض أقنعه بالإعارة للشرطة مقابل 130 ألف دولار يتحمل منها 50 ألفاً البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك المعار للشرطة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف "اليوم السابع" تفاصيل نهاية أزمة البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم نادى الزمالك مع مسئولى ناديه بعدما أعلن الأبيض الاستغناء عن اللاعب ورفعه من قائمة الموسم الجديد ليحق له الانتقال لأى ناد آخر.

سيسيه يهدد ويتوعد


سيسيه رفض استغناء الزمالك عنه وتمسك بالحصول على مستحقات الموسم الجديد كاملة والبالغة 400 ألف دولار وفقاً للوائح اتحاد الكرة التى تؤكد حصول اللاعب على قيمة موسماً من عقده فى حالة فسخ تعاقده مع النادى من طرف واحد وفى حالة الأجانب يحق له الحصول على باقى قيمة عقده كاملة مثلما فعل النادى الأهلى مع الثنائى محمد ناجى جدو وشريف عبد الفضيل.

وهدد المهاجم البوركينى بشكوى الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" للحصول على 400 ألف دولار من الأبيض وكادت الأزمة تنفجر لولا نجاح المجلس الأبيض فى احتواء مهاجمه وعقد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك جلسة مع سيسيه فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى وخالد رفعت مدير التسويق بالزمالك.

جلسة حل الأزمة


وخلال الجلسة أكد الزمالك لسيسيه الاستقرار على عدم رحيله بشكل نهائى وإعارته لنادى اتحاد الشرطة لمدة موسم واحد فقط يعود بعدها للأبيض مرة أخرى نظراً لاكتمال قائمة الزمالك بالموسم الجديد وهو ما رحب به اللاعب لرغبته فى الاستمرار بالزمالك وعدم الرحيل.

التفاوض المادى


وطلب سيسيه خلال المفاوضات الحصول على 150 ألف دولار بالموسم الكروى الجديد وبعد سلسلة من المفاوضات والجلسات نجح الزمالك فى إقناع المهاجم البوركينى لتقليص مطالبه المادية لتصبح 130 ألف دولار فقط بعد شد وجذب.

ودخل الزمالك فى مفاوضات أخرى مع نادى اتحاد الشرطة للاتفاق حول القيمة التى سيتحملها كل نادى من قيمة مستحقات اللاعب وأسفرت المفاوضات على سداد الزمالك 50 ألف دولار من قيمة الـ 130 ألفاً على أن يتحمل نادى الشرطة قيمة الـ 80 ألف دولار المتبقية.

عقد ثلاثى


ووضع الزمالك عقداً ثلاثياً عقب انتهاء المفاوضات كانت أطرافه الزمالك والشرطة وسيسيه وتضمن العقد انتقال اللاعب لصفوف الشرطة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ثم يعود مرة أخرى للزمالك بموجب العقد الموقع بين الأبيض واللاعب قبل بداية الموسم الماضى ليغلق الزمالك ملف أزمة سيسيه نهائياً ولو مؤقتاً لحين انتهاء الموسم الجديد.



أخبار متعلقة


- الزمالك يراضى سيسيه بـ 50 ألف دولار من مستحقات الموسم الجديد

- مفاجأة.. الزمالك يتراجع عن رحيل سيسيه ويعيره على طريقة شيكابالا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة