بالصور.. ختام دورة مدربى السلامة المهنية بنقابة الصحفيين

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 04:18 م
بالصور.. ختام دورة مدربى السلامة المهنية بنقابة الصحفيين حفل ختام دورة مدربى السلامة المهنية بنقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم الاثنين، فعاليات دورة تدريب مدربى السلامة المهنية التى نظمها الاتحاد الدولى للصحفيين بالتعاون مع نقابة الصحفيين، والتى استمرت لمدة أسبوعين شارك فيها "8" مدربين من مصر واليمن والسودان وموريتانيا، وتولى التدريب فيها المدرب العالمى "ديفيد بيفن" البريطانى الجنسية.

وسلم جمال عبد الرحيم سكرتيرعام النقابة، للزملاء الصحفيين شهادات معتمدة من الاتحاد الدولى للصحفيين ونقابة الصحفيين المصريين، باجتيازهم دورة تدريب مدربى السلامة المهنية، وهم عمرو نبيل، وشيرين عبدالعظيم ، ونهى لملوم "مصر"، و أحمد بداه وعبدالقادر معزو (موريتانيا)، وعبود عبد الرحيم الخليفة (السودان)، وحمزة الحليجى (العراق)، وسامية عبدالرحمن سيف (اليمن).
اليوم السابع -10 -2015
وقال جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة، إنه تلقى دعوة الاتحاد الدولى للصحفيين بإقامة الدورة فى مصر بترحاب شديد، وأن مجلس النقابة وافق على استضافتها فورا، مشيرا إلى أن مصر والبلدان العربية أصبح بها الآن (8) مدربين جدد على مستوى عال من الكفاءة يمكن الاستعانة بهم لتدريب الصحفيين على السلامة المهنية فى مختلف البلدان العربية والشرق الأوسط.

وأضاف عبدالرحيم، أنه تلقى ظهر اليوم برقية من منير زعرور منسق الاتحاد الدولى للصحفيين فى الشرق الأوسط والوطن العربى، وجه فيها الشكر والتقدير لنقابة الصحفيين على الجهود التى بذلت فى تنظيم الدورة ومساعدة المشاركين فيها.
اليوم السابع -10 -2015
وأشار عبد الرحيم، إلى أن منير زعرور أكد فى برقيته أن هذا اليوم يعتبر خطوة مهمة على طريق تعزيز السلامة المهنية للصحفيين والإعلاميين فى مصر والبلدان العربية، وستمكن هذه الخبرات الجديدة نقابات الصحفيين من تقديم إضافة نوعية لجهودها فى حماية أعضائها وجميع العاملين فى قطاع الصحافة والإعلام.

ووجه المشاركون الشكر إلى النقابة على استضافتها للدورة والجهود التى بذلت طوال فترة التدريب بمقر النقابة.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة