كاسياس: أنشيلوتى أفضل من مورينيو

الجمعة، 09 يناير 2015 07:31 م
كاسياس: أنشيلوتى أفضل من مورينيو أنشيلوتى أفضل من مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف إيكر كاسياس حارس وقائد فريق ريال مدريد الإسبانى، أن مدربه الحالى كارلو أنشيلوتى أفضل من المدير الفنى السابق جوزيه مورينيو، موضحًا فى الوقت ذاته أنه لا يحمل أى "ضغينة" تجاه المدرب البرتغالى.

كانت العلاقة بين كاسياس ومورينيو قد توترت كثيرًا فى الموسم الأخير لمورينيو فى "سانتياجو بيرنابيو"، بسبب استبعاد المدرب البرتغالى "القديس" من المشاركة فى المباريات لصالح الحارس السابق للملكى دييجو لوبيز.

أوضح كاسياس فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية، "لا أعتقد أننى بحاجة للحديث عن مورينيو، هو الآن يُدرب فريق آخر، ولكننى أرى أن أنشيلوتى أفضل منه، فأنا لم أتحدث مع مورينيو قط فى غرفة خلع الملابس".

أضاف الحارس الإسبانى "فى الفترة التى قضاها مورينيو مع ريال مدريد فاز بالألقاب وعلينا أن نشكره على ذلك ونحن لا نفكر فى الماضى".

تابع "ليس لدى مشكلة معه الآن، واعتقد أنه إذا عبر أمامى سأمد إليه يدى وهو سيتقبلها هذا أمر طبيعى".

وعن ترشيح زميله السابق تشابى ألونسو لاعب بايرن ميونيخ الألمانى حاليًا للحارس مانويل نوير للفوز بجائزة الكرة الذهبية على حساب كريستيانو رونالدو، علق كاسياس قائلًا "لا يهمنى ما يقوله ألونسو، لكل منا رأيه، وأنا علاقتى به خلال السنوات الماضية لم تكن متطورة على الإطلاق".


أخبار متعلقة..
بالصور.. 2014 عام المفارقات فى مسيرة كاسياس.. البداية "مستقبل مجهول".. والنهاية بطلًا لمونديال الأندية وقائد لـ8 كؤوس مختلفة.. و"دهاء" أنشيلوتى كلمة السر
كاسياس أول قائد فى التاريخ يحمل 8 كئوس مختلفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة