محاضرة مجانية عن "الإيجابية والتفاؤل" بالإسكندرية 17 يناير

الإثنين، 05 يناير 2015 08:05 م
محاضرة مجانية عن "الإيجابية والتفاؤل" بالإسكندرية 17 يناير ندوة – أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منوعاااات
ص و ت:
"خليك إيجابى".. "انبسط".. "تفاءل".. "بكرة أحلى"، دعوات متعددة للتفاؤل والتفكير بطريقة إيجابية انتشرت مؤخرًا، ولكن يغفل الكثيرون عن أن تنفيذ هذه النصائح والاستجابة لهذه الدعوات ليست بهذه السهولة ولا الوضوح، ولا يكفى القرار الشخصى فحسب لتنفيذها، لذلك تنظم أكاديمية "التعلم السريع" بالإسكندرية محاضرة مجانية حول الإيجابية والتفاؤل يقدمها "أحمد الحسينى" المدرب المعتمد من الأكاديمية، يوم السبت 17 يناير فى مقر الأكاديمية.

ويقول "محمود حسين" المدير العام لأكاديمية التعلم السريع لـ"اليوم السابع": "تناقش المحاضرة عدة محاور منها معرفة طبيعة تصرفاتنا هل هى سلبية أم إيجابية؟ ومن هو الإنسان السلبى وصفاته؟ وكذلك نتائج الحياة السلبية وانعكاسها على الشخصية والمجتمع من حولها، بالإضافة إلى أنواع الشخصيات المتشائمة والأهم أنها تناقش كيف نصبح أشخاصًا إيجابيين وماهى المعوقات التى من الممكن أن نقابلها أثناء عملية التغيير نحو الإيجابية".

وأضاف حسين: "كذلك سنناقش انعكاسات الشخصية الإيجابية على تصرفاتها وعلى المجتمع المحيط بها، مع دعوة للتفاؤل من خلال توضيح نتائجه المثمرة".

وأشار إلى أن المحاضرة تستمر من الخامسة وحتى السابعة مساءً، والمشاركة بها مجانية ولكن الأماكن بها محدودة حيث يبلغ الحد الأقصى للحضور 40 فردًا.

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة:

10 خطوات لتعيش سعيدا بمفردك.. عبّر عن نفسك بالكتابة واقتنِ حيوانا أليفا.. تواصل مع الآخرين عبر الإنترنت وزُر أماكن جديدة.. "المزيكا" متعة لا تنتهى.. والغناء يملأك بالسعادة.. والقراءة تنقلك لعالم مواز

بالصور.. مع بداية عام جديد تألقى بحلى من التفاؤل والحب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة