كمال حبيب: هجوم الإخوان على تعزية بعض قياداتهم للسعودية "تخريف"

السبت، 24 يناير 2015 02:16 م
كمال حبيب: هجوم الإخوان على تعزية بعض قياداتهم للسعودية "تخريف" كمال حبيب الخبير فى شئون الحركات الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية: "على الإخوان أن تعلم أن الموت لا شماتة فيه، وهذا الأمر له جلل يقدم على أى شىء آخر، مشيرا إلى أن هجوم بعض قيادات الإخوان على موقع إخوان ويب الذى عزى الملك عبد الله بن عبد العزيز يعبر عن جهل كبير.

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المهاجمين لقيادات الإخوان التى نعت السعودية هم أناس يعانون من تخريف كبير، ويختلفون فى تقدير الأمور، لذلك رفضوا تعزية الشعب السعودى ونعى الملك.

وتجاهلت جماعة الإخوان، نعى الملك عبد الله بن عبد العزيز باللغة العربية، فيما حرصت إخوان ويب "موقع جماعة الإخوان باللغة الإنجليزية" على تقديم العزاء ونعى على وفاة العاهل السعودى.

وقالت موقع الإخوان باللغة الإنجليزية: "ننعى أسرة الملك عبد الله بن عبد العزيز، والشعب السعودى على وفاة الملك عبد الله".

واستقبل عدد من أعضاء القوى السياسية والسياسيين خبر وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، العاهل السعودى وخادم الحرمين الشريفين، ببالغ الأسى والحزن، ونعى حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" تحت التأسيس، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذى وافته المنية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.


موضوعات متعلقة:

القوى السياسية تنعى وفاة "العاهل السعودى".."المصريين الأحرار":أول من وقف بجانب الشعب المصرى عقب ثورة 30 يونيو..و"الجبهة المصرية":لن ننسى مواقفه العربية المخلصة..وتيار الاستقلال يعلن الحداد لمدة 3 أيام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة