شركة ألمانية تعرض على الأهلى تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية بـ10 ملايين جنيه

السبت، 17 يناير 2015 10:14 ص
شركة ألمانية تعرض على الأهلى تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية بـ10 ملايين جنيه مجلس الأهلى
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى عرضًا شفهيًا من إحدى الشركات الألمانية الكبرى، لتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية بالنادى، خلال الفترة المقبلة كونه أحد المشروعات التى بدأت تفرض نفسها على المؤسسات الكبرى فى العالم بصفة عامة ومصر على وجه التحديد، حيث لجأت العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى، لتنفيذ هذا المشروع توفيرًا للكهرباء التى تُكلّف الأهلى 170 ألف جنيه شهريًا.

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلى تلقى العرض عن طريق إدارة بنك مصر، التى فازت قبل عدة أسابيع بمُزايدة بنك النادى مقابل 56 مليون جنيه لمدة عشر سنوات، وقال مصدر فى القلعة الحمراء، "إن إدارة بنك مصر عرضت على الأهلى تنفيذ هذا المشروع عن طريق شركة ألمانية كبرى مقابل 10 ملايين جنيه يدفعها البنك للشركة على أن يقوم البنك بخصم هذا المبلغ من مستحقات الأهلى لديه".

إدارة الأهلى تنوى تطبيق مشروع الطاقة الشمسية فى المستقبل القريب، خاصة وأن النادى يتكبّد مبالغ طائلة فى "فواتير" الكهرباء شهريًا، وطرح بعض مسئولى النادى تنفيذ هذا المشروع على أن يتم بيع الفائض من استهلاك الأهلى لشركة الكهرباء بما يُحقق دخلًا للقلعة الحمراء.


اخبار متعلقة:

شركة تأمين: وثيقة تأمين لـ"ابيموبواى" لاعب الأهلى الجديد بـ150 ألف جنيه

مطالب الأهلى من وزير الشباب والرياضة .."مليون" جنيه مكافأة الكونفدرالية.. حمام سباحة أوليمبى فى زايد.. إنهاء "ديون" استاد القاهرة.. وتوصيل الغاز للقلعة الحمراء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة