فى بطولة "جاليات مسقط".. مصر تهزم لبنان بـ"خماسية" وتضمن الصعود لدور الـ8

الجمعة، 16 يناير 2015 01:59 ص
فى بطولة "جاليات مسقط".. مصر تهزم لبنان بـ"خماسية" وتضمن الصعود لدور الـ8 جانب من المباراة
مسقط - يوسف أيوب - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن بطولة أندية الجاليات التى ينظمها نادى الجالية الأردنية بمسقط، التقى أمس الخميس كل من فريقى الجالية المصرية والجالية اللبنانية فى مباراة حماسية وقوية من جانب الجالية المصرية.

ساد الحماس والإثارة شوطى المباراة حيث ظهر التفوق الواضح لفريق الجالية المصرية الذى أسفر عن تسجيل خمسة أهداف مبتكرة ألهبت المدرجات.

سجل أهداف المباراة كل من أحمد محمد جابر ومحمد سلامة بواقع هدفين لكل منهما وختم اللاعب وائل إبراهيم الهدف الأخير لنادى الجالية المصرية لتنتهى المباراة بخمسة أهداف نظيفة.

وفى اللقاء الثانى الذى جمع فريقى الجالية الليبية والجالية السورية، ظهرت الندية والمقارعة بين الفريقين، وبدأت المباراة بهجمة هنا وهجمة هناك واستبسل فيها الفريق الليبى للتغلب على المهارة والشجاعة السورية، لكن الفريق الليبى تمكن من إحراز هدفين نظيفين فى الشوط الأول، من خلال اللاعب محمد عبد السلام الذى سجل الهدف الأول، ورقص محمد المعادى على أنغام هدف آخر.

وفى الشوط الثانى تبادل الطرفان الهجمات بين هجوم ودفاع إلى آخر اللقاء وقام الدفاع السورى بالتصدى لعدة هجمات ليبية أثمرت عن هدف جميل من ضربة مرتدة للفريق السورى، لتنهى المباراة لصالح منتخب الجالية الليبية بهدفين مقابل هدف لمنتخب الجالية السورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة