غرف للأطفال مستوحاة من عالم البحار

الأربعاء، 14 يناير 2015 08:02 م
غرف للأطفال مستوحاة من عالم البحار غرف للأطفال مستوحاة من عالم البحار
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض موقع Amazinginteriordesign للديكور مجموعة من أفكار الديكور، المخصصة لغرف الأطفال التى تنقل إليك عالم البحار بتفاصيله وألوانه وسكانه وأعاجيبه المبهرة، ستروق بالتأكيد لأطفالك وتدخل البهجة إلى قلوبهم.
 
تلعب الجدران دورًا مهمًا فى تصميم الغرف التى يستعرضها الموقع ويمكن تحويلها إلى لوحات مبهجة ومثيرة لخيال الأطفال من خلال رسم صور للبحار والأسماك والمراكب على الجدران أو الاستعانة بورق الحائط الذى يتضمن رسومات لعالم البحار.
 
كما يمكن تزيين الجدران باللوحات التى تتضمن مشاهد من عالم البحار أو تزيينها بالأطواق التى تستخدم للإنقاذ وكذلك بنجوم البحر وغيرها من التفاصيل المتعلقة بعالم البحار.
 
اختيار الألوان لقطع الأثاث ومفروشات السرير والسجاد والستائر بما يمنحك المظهر المطلوب وهى ألوان الأزرق واللبنى والأبيض، ويمكن إدخال لمسات من ألوان أخرى لمزيد من البهجة مثل الأحمر والبرتقالى.
 
يمكن الاعتماد على الصناديق الخشبية عوضا عن الدواليب لاكتمال المظهر الخاص بالبحر والاستعانة بتفاصيل عالم البحار مثل مراكب الصيد والمجاديف الخاصة بها والشباك وغيرها من التفاصيل التى ستشعرك أنك داخل سفينة تخوض مغامرة فى البحر أو أنك دلفت إلى أعماق المحيط نفسها.
 
يروق للأطفال هذه التصميمات الخيالية أكثر من الديكورات التقليدية المألوفة التى لا ترقى لخيالهم الخصب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة