بيان للنور: رئيس الحزب طالب خلال لقاء الرئيس بميثاق شرف إعلامى

الثلاثاء، 13 يناير 2015 10:47 ص
بيان للنور: رئيس الحزب طالب خلال لقاء الرئيس بميثاق شرف إعلامى الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب النور فى بيان له اليوم، أن الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى برؤساء الأحزاب أمس، بضرورة وجود ميثاق شرف إعلامى، لضبط الإيقاع الإعلامى.

وأشار البيان الصادر عن الحزب اليوم الثلاثاء، إلى أن "مخيون" أكد خلال كلمته باللقاءـ رفضه الهجمة الشرسة التى تمارس على الأزهر الشريف، محذرًا من أن الهجمة التى يتعرض لها الأزهر الآن ليست فى صالح مصر أو المصريين بل تزيد حالة الانشقاق فى المجتمع المصرى وتضعف من مؤسسات الدولة، وتصب فى مصلحة أعداء الوطن.

وقال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد خلال لقائه برؤساء الأحزاب أمس، أن حديثه عن تجديد الخطاب الدينى لم يقصد به مطلقًا الكلام عن الثوابت أو الدين، وأنه قصد بكلامه الفكر.

وأكد "مخيون" دعم حزب النور للرئيس ولمؤسسات الدولة حتى تتمكن من استعادة هيبتها، مشيرًا إلى أن الحزب يرفض سياسة الإقصاء تمامًا، محذرًا من ممارسة بعض القوى لتلك السياسة خلال الفترة الراهنة.

وأوضح الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد أنه لن يدعم أى قائمة فى انتخابات مجلس النواب المقبلة، وأن الانتخابات ستكون نزيهة تمامًا، جاء ذلك عند سؤاله عن دعمه لقائمة الدكتور كمال الجنزورى فى الانتخابات.

وأوضح "مخيون" أن الرئيس أكد أنه إذا اجتمعت كل القوى والأحزاب على قائمة واحدة ففى هذه الحالة يمكن أن يدعمها.

وكان الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أكد ضرورة حيادية أجهزة الدولة المختلفة أثناء عملية انتخابات مجلس النواب، وعدم دعم اتجاه دون آخر، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن الانتخابات ستكون نزيهة تمامًا.


موضوعات متعلقة:

السيسى يدعو رؤساء الأحزاب للاجتماع غدا.. السيد البدوى ومحمد أبو الغار ويونس مخيون أبرز الحضور..الرئاسة تحدد أجندة موحدة للقاء..ورؤساء الأحزاب:نبحث آخر المستجدات بالمشهد السياسى والاستعداد للانتخابات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة