أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة القنوات الفضائية تعيد رسم "عالم التليفزيون".. تعديلات بـ"أون تى فى" عقب توقف "آخر كلام".. وهالة سرحان تسافر فى رحلة علاجية إلى أمريكا.. ورشا نبيل تعود إلى "دريم" بـ"شكل تانى" عن الشباب والسياسة

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 05:53 ص
خريطة القنوات الفضائية تعيد رسم "عالم التليفزيون".. تعديلات بـ"أون تى فى" عقب توقف "آخر كلام".. وهالة سرحان تسافر فى رحلة علاجية إلى أمريكا.. ورشا نبيل تعود إلى "دريم" بـ"شكل تانى" عن الشباب والسياسة الإعلامية هالة سرحان
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد العديد من القنوات الفضائية فى الفترة الحالية تغيرات فى خريطة برامجها، بعد رحيل إعلاميين مخضرمين، سواء إلى قنوات أخرى أو توقف برامجهم لأسباب خاصة، أبرزهم غياب الإعلامية هالة سرحان عن الظهور على قناة المحور الفضائية، حيث كانت تقدم برنامج «آن الأوان»، حيث قررت هالة التوقف لفترة للسفر إلى أمريكا لاستكمال علاج ساقها، حيث قال الإعلامى طارق الفطاطرى، رئيس شبكة تليفزيون المحور لـ«اليوم السابع» إن برنامج «آن الأوان» سيعاد عرضه على شاشة المحور.
ومن البرامج الجديدة التى بدأ عرضها مؤخرا على قناة النهار ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا نظرا لاختلاف فكرته برنامج «يلا نرقص»، الذى عرض الحلقة الأولى منه الأحد الماضى، ولجنة التحكيم تتكون من الفنانة نيللى كريم، والفنانة روجينا، والراقص الأمريكى من أصل فلسطينى، بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ«الهيب هوب» اللبنانى، شارل ماكريس، ويعتبر «يلا نرقص»، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكى، «So You think you can Dance»، والذى استمر عرضه بنجاح لعشرة مواسم، ويعتبر أكبر منافسة رقص فى العالم، ويبدأ البرنامج بعرض 3 حلقات من الاختبارات، يتم فيها اختيار 16 مشتركا.

ونظمت قناة «أون تى فى» حفل وداع للإعلامى يسرى فودة، الخميس الماضى حيث كان آخر حلقات برنامج «آخر كلام» نظرا لانتهاء تعاقده، وحضر حفل الوداع كل من ألبرت شفيق رئيس القناة وجمال الشناوى وماريانا يونان وفريق عمل «آخر كلام»، بالإضافة إلى الإعلامية ليليان داود مقدمة برنامج «الصورة الكاملة» .

وقال ألبرت شفيق رئيس قنوات أون تى فى، لـ«اليوم السابع»، إن الأخبار التى تناقلتها بعض الصحف حول أسباب وقف برنامج «آخر كلام» ليس لها أساس من الصحة، حيث تداولت المواقع والصحف أن السبب يعود إلى قلة نسبة الإعلانات وتراجع نسبة المشاهدة، وأضاف ألبرت أن السبب أعلنه يسرى على صفحته على الفيس بوك وهو أنه يرغب فى الحصول على راحة من العمل.

كما وقع التوأمان حسام وإبراهيم حسن على عقود التحليل الكروى بقنوات الحياة، وفى نفس الوقت، جدد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق للزمالك، عقده مع الحياة لتحليل مباريات الدورى والكأس والمنتخب الوطنى وحسم الجدل حول انتقاله لقناة أخرى.

وعادت المذيعة رشا نبيل مرة أخرى بعد غيابها عن قناة دريم لفترة بسبب الصراع الذى كان بينها وبين وائل الإبراشى على تقديم برنامج «العاشرة مساء»، حيث بدأت رشا الأسبوع الماضى فى تقديم برنامجها الجديد «شكل تانى» و«هو توك شو» اجتماعى، يسلط الضوء على ممارسة الشباب المصرى للسياسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد انور همام

اين البرامج الثقافية والأجتماعيةوالعلمية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

لعبة الكراسى الموسيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

هاله سرحان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى البدرى

نحن نستورد التفاهة فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة