أكرم القصاص - علا الشافعي

النور يقيِّم أسماء مرشحيه قبل العيد.. واجتماع مصغر للمكتب الرئاسى لمناقشة البرنامج.. ورئيس لجنة التواصل مع الأحزاب: مرشحونا سيتغيرون عقب تقسيم الدوائر.. ونائب رئيس الحزب: اجتماع اليوم لدراسة التحالفات

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 06:18 ص
النور يقيِّم أسماء مرشحيه قبل العيد.. واجتماع مصغر للمكتب الرئاسى لمناقشة البرنامج.. ورئيس لجنة التواصل مع الأحزاب: مرشحونا سيتغيرون عقب تقسيم الدوائر.. ونائب رئيس الحزب: اجتماع اليوم لدراسة التحالفات المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى حزب النور، إلى الانتهاء تقييم أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية، قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وأعلن أنه سيغير من الأسماء عقب صدور قانون تقسيم الدوائر، ويعقد اجتماعا مصغرا للمكتب الرئاسى اليوم الثلاثاء لبحث الاستعدادات للانتخابات.

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، ورئيس لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب، إن الحزب سيعقد اجتماعا مصغرا اليوم للمكتب الرئاسى مع الأمانة العامة، لبحث الاستعدادات للانتخابات قبل عيد الأضحى المبارك.

وأضاف "عبد المعبود"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيناقش تقييم أسماء مرشحى الحزب للانتخابات البرلمانية، بجانب الجولات التى يقوم بها أمناء الحزب بالمحافظات لحل أزمات المواطنين، بجانب ما انتهى منه الحزب فى البرنامج الانتخابى.

وأكد عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن الأسماء التى اختارها الحزب للترشح على قوائمه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، قد تتغير عقب صدور قانون تقسيم الدوائر، مشيرا إلى أن الأسماء المختارة ليست نهائية.

وأضاف عضو المكتب الرئاسى للحزب، أن الدكتور يونس مخيون أجرى حتى الآن 8 جولات للمحافظات، لإطلاع الكوادر على كل ما هو جديد، وموقف الحزب من الأحداث السياسية، والتحالفات الانتخابية واستعدادات الحزب للبرلمان.

وأشار "عبد المعبود"، إلى أن أغلب محافظات الجمهورية انتهت بشكل كامل من حسم الأسماء لكنها ليست النهائية، وما زال الحزب ينتظر معرفة تقسيم المحافظات الجديد، لمعرفة ما إذا كان سيضيف أسماء جديدة للمرشحين أم سيستبعد بعض الأسماء.

فيما قال سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، إن الجولات التى يقوم بها الدكتور يونس مخيون فى المحافظات الأولى منذ توليه رئاسة حزب النور منذ أكثر من عام ونصف، مشيرا إلى أن جولاته تضمنت لقاءات مع هيئات المكاتب بالمحافظات.

وأضاف "خليفة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اجتماع المكتب الرئاسى المصغر للحزب سيناقش الأسماء التى انتهى منها الحزب للترشح فى الانتخابات البرلمانية، بجانب الاستماع إلى لجنة إعداد البرنامج الانتخابى التى أوشكت على الانتهاء، بالإضافة إلى مناقشة أعضاء لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب حول مستجدات الاتصال بالقوى السياسية حول التحالفات الانتخابية.

وعقدت هيئة مكتب حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعاً لمتابعة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وناقش اللقاء المستجدات المتعلقة بالخدمات التى تقوم بها أمانات الحزب بالمركز، وخطة لتكثيف العمل الخدمى، بما يتماشى مع حاجة المواطن ضمن خطة الحزب العامة لتخفيف الأعباء.

من جانبه طالب الدكتور يونس مخيون، خلال لقاءاته بكوادر الحزب بالمحافظات، بضرورة التواصل مع الناس وحل مشاكلهم لدى المسئولين، مطالبا بضرورة متابعة مواطن الفساد فى الدولة والعمل فى القضاء عليه.



أخبار متعلقة:


"نور قنا" ينظم أسواقا للسلع الغذائية المدعمة فى قرى نجع حمادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمود عادل محمد

أمثال غيرهم وكلهم من رحم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

هل تختلف داعش عن السلفية فى الفكرة

نفس الافكار من كتب ابن تيمية وتلامذته ومحمد بن عبد الوهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد الحميد

لا للأحزاب الدينية الإرهابية من تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لسه عندكم الكافر حلال دمه وماله يا شويه سفاحين؟؟؟

داعش الي الابد

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

مستوي ثقافتنا مراحل متقدمه

الثقافة هي المحبة

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر

انا ليس عندى تعليق على الموضوع الممتاز ولكن

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر

انا ليس عندى تعليق على الموضوع الممتاز ولكن

عدد الردود 0

بواسطة:

الكبير اوى

مطلوب من حزب الزُّور الآتى

عدد الردود 0

بواسطة:

الخليلى

من شوه حزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مخنوق

هى هى نفس الضحكه المستفزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة