أكرم القصاص - علا الشافعي

استشهاد ضابط وإصابة آخر فى تبادل لإطلاق نار بين قوة وحدة مباحث دار السلام بسوهاج وخارجين عن القانون.. قوات الأمن تلقى القبض على أحد مرتكبى الواقعة وبحوزته بندقيتين آليتين.. وتحديد العنصر الهارب

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 07:34 م
استشهاد ضابط وإصابة آخر فى تبادل لإطلاق نار بين قوة وحدة مباحث دار السلام بسوهاج وخارجين عن القانون.. قوات الأمن تلقى القبض على أحد مرتكبى الواقعة وبحوزته بندقيتين آليتين.. وتحديد العنصر الهارب الشهيد أحمد فاروق زيدان بدران معاون مباحث مركز شرطة دار السلام
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط أحد مرتكبى واقعة إطلاق النار على ضابطى شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، والتى نتج عنها استشهاد أحدهما، وإصابة آخر تم نقله لمستشفى سوهاج العام.

جاء ذلك بعد تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ودفعها بعدد كبير من القوات، حيث قامت بإغلاق مداخل ومخارج المنطقة فى محاولة منهم للقبض على الجناة، من إغلاق كل المداخل والمخارج التى سوف يسلكها الجناة، حيث تم ضبط "عبده م ع" مسجل خطر ويقيم دشنا وبحوزته 2 بندقية آلية، وتم تحديد العنصر الآخر الذى كان برفقته.

وترجع أحداث الواقعة عقب قيام مجهولين بإطلاق النار على النقيب أحمد فاروق زيدان بدران معاون أول مباحث مركز شرطة دار السلام، والنقيب أحمد عمر محمد أحمد حمزة معاون المباحث، أثناء قيامهما بالتحقق من معلومة عن وجود خارجين عن القانون على بعد نصف كيلو متر من كمين الخزان يقومون ببيع أسلحة نارية.

وعقب الانتقال فاجأهما الخارجون بإطلاق الأعيرة النارية ما نتج عنه استشهاد النقيب أحمد فاروق زيدان بدران معاون مباحث مركز شرطة دار السلام، وإصابة النقيب أحمد عمر محمد حمزة معاون مباحث، بطلق نارى بالقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام والجثة لمستشفى دار السلام المركزى.




أخبار متعلقة:

استشهاد معاون أول مباحث مركز دار السلام بسوهاج وأنباء عن إصابة آخرين


إصابة معاون مباحث دار السلام بسوهاج بطلق نارى بالقدم أثناء مأمورية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

حسبى الله ونعم الوكيل

الله يرحمة وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل مجرم وكلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة