بالصور.. بعد توقيفها فى مطار بيروت.. أصالة: لا أقف عند عداوة البعض.. وتغنى "كبرتك على سيدك" بـ"ستار أكاديمى".. والمتسابق المصرى محمد حسين يغنى للعندليب فى هذا الأسبوع

الخميس، 25 سبتمبر 2014 10:01 م
بالصور.. بعد توقيفها فى مطار بيروت.. أصالة: لا أقف عند عداوة البعض.. وتغنى "كبرتك على سيدك" بـ"ستار أكاديمى".. والمتسابق المصرى محمد حسين يغنى للعندليب فى هذا الأسبوع اصاله نصرى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم توقيفها فى مطار بيروت من قبل الأمن العام استنادًا إلى مذكرة توقيف بحقها صادرة عن جهاز الشرطة الدولية "إنتربول"، إلا أن الفنانة السورية أصالة تغلبت على ذلك وظهرت الليلة من خلال البرايم الثالث من برنامج "ستار أكاديمى" الموسم العاشر، حيث تألقت أصالة ببدلة من تصميم اللبنانى العالمى نيكولا جبران ظهرت فيها كعادتها جذابة وغنت الطالبة غادة الجريدى إلى جانب أصالة "كبرتك على سيدك" بصوت أطرب الجمهور، وقد أدت غادة الأغنية بطريقة صفق لها الجمهور كثيرًا، ورحبت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج بأصالة قائلة "أصالة عندك جمهور مش طبيعى شو بيحبك"، فعبرت أصالة عن حبها للجمهور وعن فرحها بوجودها على مسرح ستار أكاديمى فى البرايم الثالث، كما قالت: "إن المحبة تجعل الحياة أجمل.. وعداوة البعض لا أتوقف عندها".

وانطلق البرايم الثالث بلوحات استعراضية مميزة ودخل الطلاب المشاركون بالبرنامج وهم ينشدون نشيد الأكاديمية، لتطل بعدها مقدمة البرنامج هليدا خليفة مرحبة بهذا الجمهور المساند للبرنامج وكما رحبت بكل أعضاء لجنة التحكيم وبضيفة البرايم الثالث الفنانة والنجمة العربية أصالة نصرى.

وبعدها أطل كل من إيلى إيليا ومينا عطا فى لوحة فنية جذبت الأنظار واستطاع الثنائى أن ينقلانا إلى أجواء الضيعة، المكان الأحب إلى قلب إيلى، الذى ولد وترعرع فى إحدى الضيع اللبنانية بأغنية الطاحونة.

ومع فقرة النومينيز على شداد من لبنان، ومحمد حسين من مصر، وعبد السلام الزايد من الكويت، على المسرح وتقديم أغنيات منفردة فى محاولة أخيرة يقدمها كل واحد منهم ليبعد عن نفسه شبح المغادرة من البرنامج، حيث قدم عبد السلام الزايد ابن الكويت وأطرب الجمهور فى البرايم الثانى عندما غنى إلى جانب ريتا "خدنى معك" بكل رومانسية، إلا أن ما قدمه فى الاختبار الثانى كان دون المستوى الذى اعتاده الأساتذة لذلك اختاروه ليدخل دائرة الخطر إلى جانب محمد حسين وعلى شداد، وأدى اليوم عبد السلام أغنية "أنا حنيت" للمطرب ماجد المهندس فأشعل إحساس كل من سمع الأغنية وعلقت بيتى توتل من لجنة التحكيم على حضور عبد السلام أنه متميز، كما هنأه إلياس الرحبانى على اختياره للأغنية وعلى صوته الجميل.

بينما غنى اليوم المتسابق المصرى محمد حسين أغنية "زى الهوا" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ وهو المطرب الأحب إلى قلبه، وهنأت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان محمد على حضوره وأدائه.




أصالة تغنى "كبرتك على سيدك" مع غادة الجريدي



هيلدا خليفة ترحب بوجود أصالة فى "ستار أكاديملا"



هيلدا خليفة تشير بعلامة النصر للجمهور



صورة للجمهور المتواجد فى المسرح



المتسابقة غادة الجريدى قبل الصعود على المسرح



صورة جماعية لطلاب الأكاديمية فى كواليس البرايم الثالث









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة