إزالة 36 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكفر الدوار

الخميس، 25 سبتمبر 2014 08:59 ص
إزالة 36 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكفر الدوار جانب من الحملة
البحيرة ـ جمال أبو الفضل وناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز كفر الدوار، برئاسة المهندس جابر أبو النيل نائب المركز، بالتنسيق مع جهاز حماية الأراضى بالإدارة الزراعية، برئاسة المهندس عاطف الفخرانى، عن إزالة عدد 36 حالة تعدٍ على مساحة إجمالية12699متراً تعادل / 3 أفدنة و14سهما.

وبياناتها كالتالى عدد 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية الأمراء بمساحة /3485 مترا بناحية (الخضرة - البيضا)، عبارة عن إزالة لأسوار وسملات وأعمدة خرسانية ومبان بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وإزالة لملعب كرة قدم.

عدد 22 حالة تعد على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية قومبانية أبوقير بمساحة / 8664 مترا بناحية (م.ق. أبوقير - الطرح - كوم الطرفاية -دفشو إصلاح زراعى) عبارة عن إزالة لمبانى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وسملات خرسانية ومبان حديثة مسقوفة بالخرسانة وأسوار مقامة على سملات وأعمدة خرسانية تحيط بمساحة فدان ورفع تشوينات وأتربة وكسر حجارة على نصف فدان.

وعدد 3 حالة تعد على أملاك الدولة بنطاق الوحدة المحلية عزب دفشو على مساحة / 550 مترا (خاصة بشركة مصر للغزل والنسج بكفرالدوار - داخل سور شركة صباغى البيضا) عبارة عن أسوار ومبان بالطوب اللبن.

وذلك بناءً على تعليمات الدكتور عادل بلتاجى، وزير الزراعة، وتوجيهات اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، باستمرار تنفيذ تلك الحملات بمدن ومراكز المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وأعمال سيادة القانون وتأكيد هيبة الدولة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة