وأصالة ضيفة البرايم الثالث..

المتسابق المصرى محمد حسين فى دائرة الخطر مجددًا فى "ستار أكاديمى"

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 06:10 م
المتسابق المصرى محمد حسين فى دائرة الخطر مجددًا فى "ستار أكاديمى" المصرى محمد حسين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد يقع المتسابق المصرى محمد حسين فى دائرة الخطر للأسبوع الثانى على التوالى، حيث يقف فى ختام السهرة الثالثة الطلاب محمد حسين من مصر، وعلى شداد من لبنان، وعبد السلام من الكويت، وذلك بعد تقديمهم اختبار "الإيفال الثانى".

وتضمن الاختبار اختيار الطلاّب لقضيّة إنسانية معينة، وإطلاق مبادرة خاصة بها، إضافة إلى تقديم أغنية من وحى الموضوع، والقيام بتحد ما تضامناً مع القضية التى اختاروها، وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع هذه المبادرات والتحديات، التى أطلقها طلاب ستار أكاديمى، لكن الطلاب الثلاثة لم يوفقوا فى الاختبار، لذا خرجوا "نومينيز" هذا الأسبوع.

وأطلق جمهور الطالب المصرى محمد حسين دعوات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" لدعم محمد حسين، حتى لا يغادر الأكاديمية، وأكدوا ثقتهم بجمهوره الذى لن يخذله، وطالبوا بالتصويت له على رقم "2"، كما يدعو "اليوم السابع" مجددًا الجمهور المصرى للتصويت للمتسابق المصرى محمد حسين لإنقاذه من دائرة الخطر، واكتمال حلمه نحو النجومية وفوزه باللقب.

ومن المقرر أن تحل النجمة أصالة ضيفة على البرايم الثالث من "ستار أكاديمى" غدا الخميس، لتقدم بعض أغنياتها مع طلاب ستار أكاديمى، وتعطى ملاحظاتها ونصائحها بهدف نجاح الطلاّب فى مشوار الفن والنجومية.

برنامج "ستار أكاديمى" يعرض على قنوات "CBC" و"LBCI" و"LBCI Drama" يوميّاً الساعة السادسة مساء، والبرنامج من إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج طونى القهوجى، تقديم هيلدا خليفة مدبر.

وتتكون لجنة تحكيم الأكاديمية من رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، عراب المواهب المؤلف الموسيقى إلياس الرحبانى، الشاعر المصرى المعروف أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز مارى محفوض، وأستاذة المسرح بيتى توتل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة