"النور" يستنكر حادث "الخارجية".. ويطالب بالتوحد خلف قيادة مصر

الأحد، 21 سبتمبر 2014 03:20 م
"النور" يستنكر حادث "الخارجية".. ويطالب بالتوحد خلف قيادة مصر المهندس جلال مرة الأمين العام لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية الانفجار الذى حدث بمحيط وزارة الخارجية مطالب القوى السياسية بضرورة إدراك خطورة المرحلة التى تمر بها البلاد والمؤامرات التى تحاك بالدول المصرية، وأن يتوحدوا وأن يغلبوا المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة، مشددًا على ضرورة التفاف الجميع حول القيادة السياسية ودعمها فى مواجهة هذا الإرهاب حتى يعود الاستقرار للوطن ونبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية لتعود مصر لمكانتها العربية والإقليمية والعالمية.

واستنكر المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور، فى بيان اليوم التفجير الإرهابى الذى استهدف أبناءنا من رجال الشرطة الساهرين على حماية أمن الوطن، مشيرًا إلى أن هذا الحادث عمل إرهابى جبان ينم عن الحقد الأسود والكراهية ولا يمت لأى دين بصلة.

وأشار "مرة" إلى أن هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من الدولة المصرية ووحدة الشعب، ولن تثنى شعب مصر وقياداته عن المضى قدمًا فى تحقيق ما يصبوا إليه المواطن المصرى.

وطالب الأجهزة التنفيذية بسرعة التحرك لضبط المجرمين والمحرضين والممولين وتقديمهم للعدالة وإنزال أقصى العقوبة عليهم حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه التفكير فى محاولة إشاعة الفوضى والقتل والتخريب والعبث بأمن واستقرار مصر.

كما طالب "مرة" القوى السياسية بضرورة إدراك خطورة المرحلة التى تمر بها البلاد والمؤامرات التى تحاك بالدول المصرية وأن يتوحدوا وأن يغلبوا المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة، مشددًا على ضرورة التفاف الجميع حول القيادة السياسية ودعمها فى مواجهة هذا الإرهاب حتى يعود الاستقرار للوطن ونبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية لتعود مصر لمكانتها العربية والإقليمية والعالمية.

وشدد على أن أبناء الشعب المصرى لن يسمحوا لهذه الفئة الضالة أبدًا بتحقيق أغراضها الدنيئة، لافتًا إلى أن الشعب المصرى عندما يستشعر أن هناك خطرا يهدده يتوحد ويزداد تماسكًا وإصرارًا حتى تصل الدولة المصرية إلى بر الأمان.

وتقدم الأمين العام لحزب النور، بخالص التعازى لأسر ضحايا الشرطة سائلا الله عز وجل أن يتقبلهم فى الشهداء، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلون وأن يعجل بشفاء المصابين.


موضوعات متعلقة:

الداخلية:استشهاد ضابطى شرطة ومجند فى انفجار محيط الخارجية

وصول محافظ القاهرة لمكان الانفجار بمحيط وزارة الخارجية

الأهالى يهتفون بموقع انفجار محيط الخارجية: الشعب يريد إعدام الإخوان

رفع الاستعدادات الأمنية القصوى بمبنى ماسبيرو بعد انفجار "الخارجية"

بالفيديو..شهود عيان: سمعنا صوت الانفجار بالقرب من الخارجية وبعدها وجدنا اشلاء الضباط والعساكر

قوات الأمن تكثف تواجدها أمام مستشفى الشرطة بعد انفجار محيط الخارجية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة