أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل أيام من الحكم على مبارك فى قضية القرن.. الرئيس الأسبق متفائل.. ومصادر: الابتسامة لا تفارق وجهه.. زوجته تحرص على اصطحاب حفيديه لرؤيته.. وعدد من الفنانين يستعدون لزيارته بـ"المعادى العسكرى"

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 07:39 م
قبل أيام من الحكم على مبارك فى قضية القرن.. الرئيس الأسبق متفائل.. ومصادر: الابتسامة لا تفارق وجهه.. زوجته تحرص على اصطحاب حفيديه لرؤيته.. وعدد من الفنانين يستعدون لزيارته بـ"المعادى العسكرى" مبارك
كتب - محمود عبدالراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلاً عن العدد اليومى

أيام قليلة وتسدل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الستار على أكبر قضية شهدها القضاء المصرى والمعروفة إعلاميا باسم «قضية القرن»، حيث تصدر المحكمة حكمها على مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه.

علامات التفاؤل بدأت تظهر على مبارك، بحسب مقربين منه، حيث يتحدث الرئيس الأسبق بشكل ينم عن التفاؤل وثقته فى القضاء المصرى، كماأنه ينام بشكل طبيعى، خاصة أنه يتحدث كثيرا مع المقربين إليه عن الحكم فى القضية. ووفقا للمصادر، فإن مبارك تلقى نصائح من المقربين إليه بالسماح لعدد من الفنانين أصدقائه بزيارته، فيما تحرص زوجته سوزان ثابت باستمرارعلى اصطحاب حفيديها «فريدة» و«عمر» لزيارة الرئيس الأسبق بمستشفى المعادى العسكرى.

وتقول المصادر: لإن الابتسامة لم تفارق وجه مبارك، وتزداد عند رؤية حفيديه، كما تحرص زوجة الرئيس الأسبق على طمأنة زوجها باستمرار، مؤكدة له أن موقفه القانونى فى القضية جيد. مبارك أبدى سعادته للمقربين منه بسبب الخطاب الذى ألقاه بالمحكمة فى الجلسة الأخيرة، مؤكدا لهم أنه كان حريصا على أن يوضح حقائق الأمور للجميع، حتى يعرف الشعب من قتل المتظاهرين، وأنه واثق من البراءة لكن الكلمة الأخيرة للقضاء ولا تعقيب على أحكامه.

وأضافت المصادر أن مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه سيحضرون جلسة النطق بالحكم، كما سيصطحب الرئيس الأسبق برفقته طبيبا لمباشرة حالته الصحية أثناء النطق بالحكم.

وأفادت مصادر قانونية أنه فى حالة صدور حكم بالإدانة على مبارك وباقى المتهمين، فمن حقهم نقض الحكم، والمحكمة قد ترفض النقض أو تأييده، وفى حالة حصوله على البراءة فمن حق النيابة أيضا أن تمارس نفس الحق. وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة قد قررت حجز القضية المعروفة إعلامياً بـ«محاكمة القرن»، المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ونجلاه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلى، و6 من مساعديه السابقين ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، بقتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل، للحكم لجلسة السبت 27 سبتمبر الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

م اشرف عبدالمنجى

اللهم ارفع الظلم عن كل مظلوم وفك كرب كل مكروب

مبارك ربنا معاك يا بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الرويني

اسفين يا ريس ان شاء الله اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

Refaat

مبارك يستحق الاعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمود الزريقي

صحوة الموت

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه

يارب فك كرب الرئيس مبارك

زعيم الامة

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمود الزريقي

صحوة الموت

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد غانم

اكيد براءه

العمليه مهروشه براءه طبعا

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاة سالم

مبارك مظلوم ونحن افترينا عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

والله بطل فى السجن بطل وعلى الكرسى بطل

ولو مت برده انت بطل الابطال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مهران

حدائق القبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة