أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. انتهاء أولى مراحل الموسم العاشر من "ستار أكاديمى".. ردود فعل طلاب الأكاديمية بعد دخول دائرة الخطر.. إسماعيل مناسترلى يصيبه الذهول.. وإشراق قمر ترقص ومحمد حسين يبكى

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 02:47 م
بالفيديو والصور.. انتهاء أولى مراحل الموسم العاشر من "ستار أكاديمى".. ردود فعل طلاب الأكاديمية بعد دخول دائرة الخطر.. إسماعيل مناسترلى يصيبه الذهول.. وإشراق قمر ترقص ومحمد حسين يبكى جانب من عروض البرايم الأول
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المرحلة الأولى من الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمى" وتم الاعلان عن الطلاب النومينيز، لتأتى مرحلة تلقى الخبر والتماشى مع الواقع، حيث اختلفت ردة الفعل بين الطلاب منهم من ارتاح واطمأن منهم من لحق بزميله الذى تمت تسميته.

فرحة عدد من الطلاب امتزجت مع بكاء محمد حسين الذى لم يصدق للوهلة الأولى أنه دخل دائرة الخطر فدخل إلى المسرح، حيث أجهش بالبكاء وكأن حلمه نحو النجومية تلاشى وأحاطه رفاقه مقدمين له الدعم المعنوى بالتفاؤل، فيما دخل إسماعيل مناسترلى إلى غرفة البيانو وعلامات التعجب والذهول على وجهه مصحوبة بابتسامته التى لم تفارقه لحظة.

أما إشراق قمر فلم تفارق الضحكة وجهها إنما تسللت إلى غرفة الغناء، حيث بدأت ترقص على وقع الموسيقى الخليجية إلى جانب مينا عطا، ومحمد حسين، وكنزة مرسلى وعبد السلام الزايد، هذه كانت ردة الفعل الأولى بعد النومينيز لجميع طلاب الأكاديمية، فكيف ستكون مع خروج أولى الطلاب من الأكاديمية؟

وبات التساؤل هنا مَن من الثلاثى الذى وقع فى دائرة الخطر، سينقذه تصويت الجمهور، فى ختام البرايم الثانى، بحضور نجمة البرايم شيرين عبد الوهاب، ورئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، عراب المواهب المؤلف الموسيقى إلياس الرحبانى، الشاعر المصرى المعروف أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز مارى محفوض، وأستاذة المسرح بيتى توتل؟.

وكان الطلاب بدأوا بالدخول تباعا إلى قاعة "الإيفال"، وكان بانتظارهم الخماسى النسائى أستاذة الفوكاليز مارى محفوض، أستاذة المسرح بيتى توتل، وأستاذتا الغناء ليسلى عقل وكارلا رميا، بقيادة رئيسة الأكاديمية مرشيليان، لتقديم الاختبار، ويتم الإعلان فى النهاية عن الثلاثى الذى دخل مرحلة الخطر وينتظر تصويت الجمهور لإنقاذه.




جانب من عروض البرايم الأول



جانب من البرايم الأول


عروض البرايم الأول



جانب من عروض البرايم الأول



ابتسام تسكت


إسماعيل مناسترلى


إشراق


إيلى إيليا


دعاء السبيعى


ريتا سليمان


ريان عبد الرحمن


شيرين يحيى


عبد السلام الزايد


كنزة


ليا


غادة





موضوعات متعلقة..


إسماعيل مناسترلى ومحمد حسين وإشراق قمر فى دائرة الخطر بـ"ستار أكاديمى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة