فى المنظومة الجديدة..

إعداد كشوف بالحسابات البنكية لجميع أصحاب المخابز بأسوان

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 08:52 م
 إعداد كشوف بالحسابات البنكية لجميع أصحاب المخابز بأسوان حسام العربى مدير عام التموين بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكلت مديرية التموين فى أسوان، غرفة عمليات برئاسة اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، استعدادًا لتطبيق منظومة الخبز الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد حنفى وزير التموين.

صرح بذلك حسام العربى مدير عام التموين بأسوان، وقال: "أنه تم البدء فى إعداد الكشوف اللازمة للمخابز البلدية والطباق التى يبلغ عددها 520 مخبزًا على مستوى المحافظة وعمل الحسابات البنكية الخاصة بجميع أصحاب المخابز لكى يتم تعلية مستحقاتهم البنكية أولاً بأول من أجل تحقيق الراحة لجميع أطراف منظومة الخبز".

وأضاف العربى فى تصريحات خاصة، أنه تم البدء أيضًا فى تنظيم حملات لترغيب المواطنين فى الحصول على الخبز أو الدقيق وفقًا لرغبته حيث تتميز محافظة أسوان وعدد من محافظات الصعيد بنمط استهلاكى مختلف نسبيًا حيث أن 50% من حصة الدقيق تقريبًا فى أسوان يتم استخدامها فى إنتاج الخبز المنتج فى المنازل والذى يسمى العيش الشمسى ويتم الحصول عليه من دقيق المستودعات.

وأشار إلى أن المواطن لديه مطلق الحرية فى الحصول على الدعم سواء عن طريق الخبز أو عن طريق دقيق المستودعات وذلك وفقًا لاحتياجاته هو وأسرته.

وأوضح أن كل فرد مخصص له 150 رغيف خبز شهريًا، وفى حالة عدم استهلاك هذه الكمية بالكامل سوف يحصل المواطن على قيمة مالية نظير الخبز الذى لم يستهلكه فى نهاية كل شهر من البقال التموينى.

وناشد حسام العربى جميع المواطنين بالاحتفاظ بالبطاقة التموينية وعدم تركها لدى البقال التموينى منعًا للتلاعب خاصة أن هذه المستحقات الموجودة فى هذه البطاقة سوف تحول إلى دعم مالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة