أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلاميون يكشفون انتماءاتهم الرياضية بعد"السوبر".. لميس الحديدى تفرح للأهلى.. وعمرو أديب: أنا شعرى راح والقُصة طارت.. والدسوقى رشدى: لم يتبق للزملكاوية سوى"سنظل أوفياء"..والزمالك يخيب آمال يوسف الحسينى

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 03:25 ص
إعلاميون يكشفون انتماءاتهم الرياضية بعد"السوبر".. لميس الحديدى تفرح للأهلى.. وعمرو أديب: أنا شعرى راح والقُصة طارت.. والدسوقى رشدى: لم يتبق للزملكاوية سوى"سنظل أوفياء"..والزمالك يخيب آمال يوسف الحسينى يوسف الحسينى
كتب أحمد عبد الرحمن - إبراهيم حسان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج "التوك شو"، أمس، ردود أفعال متباينة من بعض الإعلاميين، عقب فوز النادى الأهلى على الزمالك، وحصوله على لقب السوبر، خلال المبارة التى أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة، حيث انفعل عمرو أديب قائلاً "أنا شعرى راح والقُصة طارت بسبب الزمالك".



انفعل الإعلامى عمرو أديب، بعد فوز الأهلى على الزمالك بضربات الترجيح فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على استاد القاهرة؛ والحصول على لقب السوبر، قائلاً "الزمالك ما عملش حاجة، وأنا متعود وكمية الذبحات والجلطات اللى بتحصلى أنا متعود عليها".

وأضاف أديب، عبر برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، أن الأهلى يفوز على الزمالك كالعادة، قائلاً "أبقى لون شعرك يا كوفى بالأحمر، وما تزعلش يا حبيبى".. متابعًا "حصلت ثورتين فى مصر والزمالك لسه بيتهزم من الأهلى وأنا شعرى راح بسبب الزمالك والقُصة طارت، ونزل الآى فون بجميع أنواعه وصاحبة صنعه ومات والزمالك لم يهزم الأهلى.. ماذا يحدث؟".

واستطرد: "مفيش فريق فى العالم بيخسر على طول مبارك يمشى والزمالك فى المركز الثانى يجى المجلس العسكرى وبردو فى المركز الثانى، والسيسى جه وبردو هنبقى فى المركز الثانى".

الدسوقى رشدى لـ"جمهور الزمالك": لم يعد متبقيًا لكم سوى العبارة الشهيرة "سنظل أوفياءً"

وعلق محمد الدسوقى رشدى، الكاتب الصحفى، على هزيمة نادى الزمالك من غريمة التقليدى النادى الأهلى فى مباراة السوبر، قائلاً "جمهور الزمالك لم يعد متبقيًا له سوى العبارة الشهيرة سنظل أوفياء، وهذا مجمل ما حدث بعد مباراة السوبر".

وأضاف"رشدى"، خلال برنامجه "الصحافة اليوم"، المذاع على قناة "النهار"، أن خسارة الزمالك عادية وقد تعوض فى أى وقت، ولكن خسارة مصر من الارتباك والمهزلة والتضارب بشأن بث المباراة خسارة من الصعب تعويضها.

وأوضح "رشدى"، أن هناك إجراءات خاطئة تتم من قبل اتحاد الكرة المصرى، لتصبح الكرة المصرية فى النهاية ملكًا لقنوات أجنبية تتحكم فيها، والمطلوب من الإعلام المصرى أن "يقشر بصل"، لافتاً إلى أن احتكار مباريات كرة القدم ظاهرة لا تحدث فى دولة فى العالم.



لميس الحديدى تحتفل بالفوز فى "هنا العاصمة"

وتابعت الإعلامية "لميس الحديدى"، خلال برنامج "هنا العاصمة"، الذى يذاع على فضائية "سى بى سى": "رغم توقعاتى فى أول المباراة بعد إهدار الأهلى أول ضربتين جزاء نبارك للأهلى، فى نهائى السوبر بين قطبى الكرة المصرية، وعمت السعادة أجواء الأستوديو عقب فوز فريق النادى الأهلى بلقب السوبر، حيث قالت: "بنحيى كابتن شوبير على "سى بى سى تو"، ونقوله سورى يا كابتن خدنا منك خمسة من جمهور الرياضة".

الزمالك يخيب آمال يوسف الحسينى بعد الخسارة

خيب نادى الزمالك آمال الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "أون تى فى"، حيث توقع "الحسينى" قبل بداية اللقاء فوز الزمالك على الأهلى بـ3 أهداف مقابل هدف للأحمر.

وأضاف الحسينى، عبر البرنامج، أن مشجعى نادى الزمالك يحملون جوهر الروح المصرية، فهم يشجعون ناديًا تتوالى عليه الهزائم منذ عشرات السنين.

ولفت "الحسينى"، إلى أن عائلته تشجع نادى الزمالك، مضيفاً: "حينما يفوز الزمالك نشعر بأن رحمة ربنا نزلت علينا، وأتوقع فوز الزمالك على الأهلى 3/1".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

meshmesh

الحل الوحيد يا زمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف وحيد

الأزمة التي يواجهها الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Nafei

مفيش فايدة

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الى رقم 2 - وفين اللعيبه اللى أشتراهم الزمالك ب 27 مليون جنيه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الى رقم 2 - وفين اللعيبه اللى أشتراهم الزمالك ب 27 مليون جنيه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن ديمشلت

ترحيل اللاعبية وإغلاق النادى حتى إشعار أخر

عدد الردود 0

بواسطة:

: يسرى شوشة

الهادى فى كل شئى يكسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة