حراس خط مياه العريش القنطرة يطالبون بصرف رواتبهم وتثبيتهم بالوظائف

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 11:57 م
حراس خط مياه العريش القنطرة يطالبون بصرف رواتبهم وتثبيتهم بالوظائف أهالى من شمال سيناء
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدد من العاملين فى حراسة خط مياه القنطرة العريش، ومحطات الرفع الواقعة على مسارة، إن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحة بسيناء طردتهم ولم تسلمهم أجورهم للشهر الثالث على التوالى.

وقال سليم جميعان، وعيد سليمان، من حراس محطة رفع التلول، إن الشركة سبق لها واتفقت معهم فى ديوان المحافظة على تعيينهم لأنهم من أصحاب الأراضى التى أقامت عليها منشآتها الخاصة بمحطة الرفع، ثم تراجعت فى القرار، وتم بشكل شفوى تعيينهم حراس على المحطة بمقابل شهرى يصل إلى 500 جنيه، ثم توقفت عن دفع مستحقاتهم.

وتابع توفيق حمدان، وعيد موسى، ومصطفى حمدى، أنهم سبق وطالبوا بتثبيتهم وتعيينهم بشكل رسمى، ويماطل المسئولون فى المطلب الذى أقره وضمنه لهم المسئولون فى محافظة شمال سيناء، ووعدت قيادات الشركة أمام المحافظ إلا أنهم تهربوا من ذلك فى وقت لاحق.

وأجمع الحراس، على أن جميعهم من أبناء القرى الواقعة على طول مسار خط المياه، وأنهم يعملون على حماية معدات تقدر بالملايين فى وسط الصحراء، خاصة بمحطات الرفع.

وقال مصدر مسئول بشركة المياه والصرف الصحى بالعريش، إنه جار حل المشكلة، لافتا إلى اعتزام الشركة إجراء تعيينات حراس جدد، مؤكدا أنه بالفعل لم تصرف مرتبات لهم منذ شهرين .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة