"أبو مرزوق": التهدئة مع إسرائيل تتضمن انسحاب الجيش من غزة

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 03:07 ص
"أبو مرزوق": التهدئة مع إسرائيل تتضمن انسحاب الجيش من غزة موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسى لحركة "حماس"
غزة (الأناضول)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قيادى بارز فى حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فى وقت مبكر من فجر اليوم الثلاثاء، عن أن اتفاق وقف إطلاق النار الذى اقترحته مصر ويبدأ صباحا يتضمن انسحاب الجيش الإسرائيلى من قطاع غزة.

وقال موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسى لحركة "حماس" فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فجر اليوم: "الساعة الثامنة (بالتوقيت المحلى، الخامسة بالتوقيت الدولي) سيكون وقفا لإطلاق النار وانسحاب للجيش الإسرائيلى الظالم من قطاع غزة".

وكانت إسرائيل والفصائل الفلسطينية قد وافقتا، على المقترح المصرى بوقف إطلاق النار فى غزة لمدة 72 ساعة تبدأ الساعة 08:00 بالتوقيت المحلى (05:00 ت.ج) من صباح الثلاثاء.

وفى السياق ذاته، قال عضو المكتب السياسى لـ"حماس" عزت الرشق فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": إن "الفصائل الفلسطينية وافقت على وقف إطلاق النار وستبدأ مفاوضات غير مباشرة حول شروط التهدئة وذلك على أساس المطالب الفلسطينية التى توافق عليها الوفد الفلسطينى وقام بتسليمها للجانب المصري".

وجاء موقف حماس بعد وقت قصير من إعلان إسرائيل قبولها المقترح المصرى بوقف إطلاق النار فى قطاع غزة لمدة 72 ساعة بداية من الساعة 05:00 ت ج اليوم الثلاثاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة