بالصور.. ممثلات حوّلن الجنس الناعم لثورة غضب بأفلام "الأكشن".. سكارليت جوهانسون تهرب المخدرات.. وقدرات أنجيلينا جولى القتالية تلفت الأنظار.. خناقات جينيفر جارنر "عميانى".. وكيت بيكينسيل" مصاصة دماء h

الجمعة، 29 أغسطس 2014 04:02 م
بالصور.. ممثلات حوّلن الجنس الناعم لثورة غضب بأفلام "الأكشن".. سكارليت جوهانسون تهرب المخدرات.. وقدرات أنجيلينا جولى القتالية تلفت الأنظار.. خناقات جينيفر جارنر "عميانى".. وكيت بيكينسيل" مصاصة دماء  h صورة أرشيفية
كتبت مروة لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المتعارف عليه أن نجوم هوليوود الرجال هم أفضل من يقوم بأداء أدوار الأكشن ولكن هناك من النجمات من كسرن هذه القاعدة ليتفوقن فى أفلامهن على بعض الرجال أيضاً.

وفى هذا التقرير نقدم مع كل صورة لنجمة حكايتها مع "الأكشن" فى أعمالها.


1- "لوسى" امرأة تقوم بتهريب المخدرات بشكل غير شرعى وتتحول بعد تناولها عقارا غريبا لشخص شديد الذكاء يمتلك قوة خارقة متعة الأكشن التى جسدتها سكارليت جوهانسون .



2- بريدجيت فوندا فى فيلم "Point of No Return" عام 1992 أظهرت مهارتها القتالية وأثبتت أنها من نجمات الأكشن.



3- قد تكون أنجيلينا جولى أفضل من قام بأدوار الأكشن فهى تعد المثل الأعلى للأدوار النسائية فضلا عن قيامها بالتدريب على فنون القتال وظهرت قدرتها القتالية فى فيلم salt عام 2010.



4- أنجيلينا جولى أبدعت فى الفنون القتالية وأظهرت مهاراتها فى فيلم Mr and Mrs Smith ) مع النجم براد بيت.



5- اشتهرت كيت بيكينسيل بتقديمها أدوار مصاصى الدماء والمستذئبين فى عديد من الأفلام. ولعل أفضل الأفلام التى اتضحت فيها موهبتها وقدرتها على أن تصلح لتكون مقاتلة محترفة سلسلة أفلام "Underworld".



6- لاشك أن زوى سالدانا من أبرز الممثلات البارعات فى أداء مثل هذه الأدوار فقط استطاعت أن تقدم دورا رائعا فى فيلم كولومبيا عام 2011 .



7- لم تتسبب أى نجمة أخرى فى السينما فى مذابح دموية أكثر من أوما ثورمان منذ اتجاهها للسينما وانطلاق أول أجزاء سلسة أفلام "Kill Bill" الشهيرة فبتقديمها كم العنف والقتال وإظهارها قدرتها على إتقان أدائها كمقاتلة تتفوق أوما ثورمان على غيرها من زميلاتها لتصبح كما لو كانت بطلة حقيقية فى فن القتال.



8- كيرا ناتلى دائما ما نراها قادرة على التألق فى أفلام العنف التى قدمتها حتى وإن شاركها فى بطولتها زملائها من الرجال كما كان الحال فى فيلمها "Domino" فلعبت دور المرأة التى لا يمكن أن يستهان بها.



9- جوزفين هال وجون أدير فيلم "الزرنيخ والرباط القديم" بأدوار السفاحين يقومون بقتل المسنين وقام الثنائى بمشاهد مروعة.



10- روزاريو داوسون فى مدينة الخطيئة 2 زعيمة عصابة تخطط لقتل العديد من الأشخاص قدراتها على تجسيد أدوار الأكشن ظهرت بقوة فى هذا الفيلم.



11- ليندا هاملتون فى فيلم Terminator بجزئيه عام 1984, 1991 كانت الأقوى على شاشة السينما حيث ظهرت بدور القائدة لآلة نهاية العالم.



12- جينا ديفيس فى فيلم "The Long Kiss Goodnight" عام 1996 ظهرت قاتلة محترفة بتحركات مفاجئة ومتمكنة.



13- كارى أن موس فى فيلم "The Matrix" عام 1990 أظهرت قدرتها فى أدوار الأكشن.



14- لعلك تصدم كثيراً لوجود نجمة تبلغ من العمر 14 عاماً على قائمة نجمات الأفلام القتالية ليس هذا فقط بل تم منحها جائزة إم تى فى كأفضل نجمة قتال تلك الفتاة الصغيرة الموهوبة أثارت إعجاب الجميع فى دورها الذى لعبته فى فيلم KICK ASS عام 2010 لا شك أن كلوى تشكل نجمة واعدة فى سماء أفلام الفنون القتالية المختلطة خاصة وأن لديها الوقت الكافى لتتعلم الكثير لكى تتمكن من إتقان أدوارها.



15- جينيفر جارنر أبدعت فى فيلم Elektra عام 2005 حيث أدت دور مقاتلة عمياء وأثبتت قدراتها فى أدوار الأكشن.



16- رونى مارا فى فيلم وشم التنين عام 2011 أظهرت مهارتها القتالية.



17- ساويرس رونان فى فيلم حنا (2011) أدت دور فتاه تبلغ من العمر 15 عاما تشرع فى رحلة إلى برلين وتنضم إلى وكالة الاستخبارات المركزية وتظهر مهارات الأكشن.





موضوعات متعلقة




بالصور.. سباق السينما العالمية يؤهل "Guardians of the Galaxy " للمقدمة.. و"جوهانسون" تحتل المركز الثانى بالأكشن والخيال العلمى.. و"الأب الروحى لموسيقى السول" للثالث










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة