مفتى استراليا يشيد بالدور المصرى فى خدمة أبناء قطاع غزة

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 06:11 م
مفتى استراليا يشيد بالدور المصرى فى خدمة أبناء قطاع غزة الشيخ تاج الدين حامد الهلالى مفتى استراليا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الشيخ تاج الدين حامد الهلالى، مفتى استراليا، بالدور المصرى على كافة الأصعدة فى خدمة أبناء قطاع غزة، خاصة المصابين منهم، لافتا إلى أنه لمس كل ما يقدم لهم فى مستشفى العريش، فضلا عن الجهود الشعبية الداعمة لهؤلاء المصابين من خلال منظومة عمل شعبية والمتطوعين الذين يسارعون إلى الأخذ بيد أشقائهم الفلسطينيين وتوفير احتياجاتهم.

جاء ذلك أثناء زيارة مفتى استراليا لعدد من الجرحى والمصابين الفلسطينيين الذين يعالجون فى مستشفى العريش العام، بحضور الدكتور سامى أنور مدير عام مستشفى العريش العام وأعضاء لجنة الأزمات الشعبية وعدد من المتطوعين.

تأتى زيارة الشيخ الهلالى للمستشفى بغرض الوقوف على أوضاع الجرحى والمصابين الفلسطينيين وبحث كيفية مساعدتهم وتقديم العون لهم من قبل أفراد الجالية الإسلامية فى استراليا، علاوة على اعتزامه السعى لجلب مساعدات للجرحى ومرافقيهم، والعمل على تزويد مستشفى العريش العام بما ينقصها من أجهزة طبية وأدوية لخدمة المصابين الفلسطينيين.

وأشار تاج الدين، فى تصريحات له اليوم، إلى أنه سبق الحضور إلى مدينة العريش عقب العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة. حيث تمكن من دخول القطاع وقضاء فترة عيد الفطر المبارك بين أهلها المرابطين فى وجه الاحتلال الإسرائيلى المغتصب لأرضهم.

ومن جانبهم، أشاد الجرحى والمصابون الفلسطينيون ومرافقوهم بالرعاية المصرية الشاملة المقدمة لهم منذ وصولهم خاصة فى مستشفى العريش العام الذى يوفر لهم كافة أوجه الرعاية الصحية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة