40 مليون يورو تُعيد تشيلسى إلى الحياة وتهدد مستقبل فيرناندو توريس.. دييجو كوستا أمل مورينيو فى الموسم الجديد.. فيلبى لويز يحل أزمة المتمرد أشلى كول.. وصلاح ينجو من المذبحة

الجمعة، 02 مايو 2014 06:43 م
40 مليون يورو تُعيد تشيلسى إلى الحياة وتهدد مستقبل فيرناندو توريس.. دييجو كوستا أمل مورينيو فى الموسم الجديد.. فيلبى لويز يحل أزمة المتمرد أشلى كول.. وصلاح ينجو من المذبحة دييجو كوستا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى تشيلسى الإنجليزى من الحصول على توقيع دييجو كوستا، هداف أتليتيكو مدريد الإسبانى، بعدما وافق اللاعب صاحب الـ25 عامًا على الانتقال إلى البلوز الصيف المقبل بعد سلسلة من المفاوضات بين وكيله وإدارة النادى اللندنى.

وكشفت صحيفة تيليجراف الإنجليزية أن دييجو كوستا وافق على الانتقال إلى تشيلسى الصيف المقبل برفقة زميله البرازيلى فيلبى لويز الظهير الأيسر لأتليتيكو مدريد، وسينضم الثنائى إلى البلوز مقابل 60 مليون يورو بواقع 40 مليونًا لكوستا و20 للويز.

وسيكون دييجو كوستا هو منقذ تشيلسى فى الموسم الجديد، لاسيما وأن جوزيه مورينيو يعانى من العقم التهديفى لمهاجميه طوال العام الحالى، وهو ما كلفه خسارة دورى أبطال أوروبا وكأسى الاتحاد ورابطة المحترفين الإنجليزية، وأصبح الأقل حظا فى التتويج بالبريميرليج مقارنة بليفربول ومانشستر سيتى.

وسجل كوستا 36 هدفًا هذا الموسم مع أتليتيكو مدريد وهو أكثر من ثلاثى هجوم البلوز ديمبا با (8 أهداف) وفيرناندو توريس (10 أهداف) وصامويل إيتو (14 هدفًا) بـ4 أهداف كاملة، حيث سجل الثلاثى مجتمعين 32 هدفًا فقط طوال الموسم فى البريميرليج ودورى الأبطال وبطولتى الكأس فى إنجلترا.

وطالبت وسائل الإعلام الإنجليزية مورينيو بضرورة إجراء تغييرات فى الخط الأمامى ولابد من التخلص من توريس الذى أتم عامه الـ30 وأصبح عبئًا على الفريق رغم المبلغ القياسى الذى انضم به من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى الأسد العجوز صامويل إيتو الذى لم يقدم الأداء المنتظر منه فى ستامفورد بريدج، فيما سيكون ديمبا با بديلا إستراتيجيًا يمكن استخدامه كورقة رابحة فى الموسم الجديد ويكون بديلا للهداف كوستا.

وفى الوقت نفسه، وافق البرازيلى فيلبى لويز ظهير أيسر أتليتكو مدريد على الانتقال إلى تشيلسى، وفقًا لما أكدته صحيفة تيليجراف اليوم، ليكون بديلا للإنجليزى أشلى كول الذى دخل فى خلافات حادة مع مورينيو هذا الموسم، وفقد مكانه فى التشكيل الأساسى لصالح الإسبانى سيزار أزبيليكويتا، وأعلن أنه سيرحل بنهاية الموسم عقب نهاية عقده.

وسيكون فيلبى لويز حلا سحريًا لمورينيو الذى يفتقد الدعم الهجومى من الجبهة اليسرى، لاسيما وأن أزبيليكويتا يجيد تنفيذ الجوانب الدفاعية أكثر من الهجومية، كما سيخرج تشيلسى من الصراع على ضم الموهبة الإنجليزية الشابة لوك شو ظهير ساوثهامبتون صاحب الـ18 عامًا، الذى أصبح مطمعًا لكل كبار البريميرليج قبل الموسم الجديد.

وسيكون محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وتشيلسى، حاضرًا مع البلوز فى الموسم الجديد، حيث كشفت صحيفة دايلى ميل الإنجليزية فى وقت سابق عن مذبحة سيجريها مورينيو فى تشكيل البلوز الموسم المقبل، والذى سيتكون من كوروتا فى حراسة المرمى الذى سيعود من الإعارة من أتليتكو مدريد، وأمامه إيفانوفيتش وكاهيل وتيرى ولوك شو وفى الوسط ماتيتش وراميريز وأمامهم ويليان وأوسكار وهازارد وحيدًا فى الهجوم دييجو كوستا، وسيكون صلاح على مقاعد البدلاء مع لوكاكو وإيتو وزوما وأزبيليكويتا وفان جينكل وبيتر تشيك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة