حسن شاهين

مظلوم علينا إنصافه

الخميس، 27 مارس 2014 08:25 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقد طالت المدة ولا يزال أحمد دومة يمكث داخل محبسه فى قضية ليس لها علاقة بالواقع ولم يرتكبها هو أيضاً والغريب أنك حين تتحدث عن أحمد دومه يظهر لك من يتحدث بلهجة «هو انتوا ليه ضد القانون» ولكن يا سادة المجتمع وواضعى ومنفذى القوانين حينما يرى الجميع من أبناء هذا الجيل أحمد دومة يحبس ويضرب داخل قفص الاتهام وينكل به بعد ثورتى طالبتا بالكرامة الإنسانية ومن سرقوا أموال المصريين وقوت يومهم يكرمون داخل محبسهم ويخلى سبيلهم فعليكم أن تعرفوا أن قوانينكم بها خلل.
أما عن أحمد دومة فمهما اختلف معه أحد ولكن لا نستطيع أن ننكر وطنية هذا الشاب الصادقة والخالصة لهذه البلد، الذى يختلف كثيرا عن آخرين لا أتشرف بذكرهم جانبه ودفع الثمن فى عهد الطاغية مبارك ومؤخرا فى عهد المستبد محمد مرسى وكان دومة عاملا رئيسيا فى فضح الجماعة وكشفها أمام المصريين بخلاف مشاركته الأساسية والرمزية فى حركة تمرد التى حين وصلت لقمة نجاحها بعزل محمد مرسى كان المطلب الرئيسى والأول هو الإفراج عن أحمد دومة.
كيف أرى سلطة انتقالية أتت بعد موجه ثورية عظيمة وهى من سمحت له بالخروج وهى من تحبسه الآن كيف أرى تلك السلطة هى من لا تحترم دستور صوت عليه المصريون وأكد على كرامة المواطن وحفظها ثم يضرب أحمد دومة داخل قفص المحكمة وينكل به داخل محبسه.
على الرغم من هذا أن كل من يمارس الإرهاب الأسود على مصر ويحرض ويتشفى فى جنودنا الأبرار الذين يقتلون وهم مسالمون وكل ما يقومون به حماية وطنهم، لم يأخذ أى منهم حكما رادعا وعادلا وناجزا يقضى على كل من يقدم على مثل هذا الإرهاب الأسود، والبعض من هؤلاء مطلق سراحه ولايزال يتشفى فى المصريين ويتوعدهم ويحرض على جنودنا على شبكات التواصل الاجتماعى، فلماذا لم يطبق القانون على هؤلاء وتكون الحرب قائمة على الشباب مثل أحمد دومة وغيره الكثير من الشباب غير المعروف الذى تم القبض عليه عشوائيا ولم ينصفه القانون؟ وإلى متى سنظل نرى أن القانون جاء لينصف الجانى وليس المجنى عليه ويبرئ سارقى قوت هذا الشعب على مدار أربعين عاما. أحمد دومه وغيره من شباب هذا الوطن المخلصيين فعلا يحتاجون إلى إنصاف القانون الحق وليس قانون المصالح المسيس حتى ينصف المظلوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

اؤيدك تماما فى هذا المقال-احمد دومه شاب مصرى اصيل نابع من تراب هذا الوطن وليس ارهابى

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهوارى

واحمد دومه هو من احرق المعهد العلمى واحمد دومه هو من كان يقود ما يطلق عليهم ثوار لمهاجمة و

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

وطنية أحمد دومة

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

ثورة 25 يناير وما واجهته من بطش تشفع لاحمد دومه اى تجاوزات - هذه ثوره وليست نزهه

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

omar

who are you

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

نريد دولة القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

نريد دولة القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

سماح

كل ما هتقول على 30 يونيو موجة مش ثورة لن يسمع لك احد

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

للأسف لقد فقدت آخر رصيد لك

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

لو فعلاً مظلوم ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة