الأسود والأبيض و"الميتالك" ألوان الملابس الأنسب لطلاء الشفاه الأحمر

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 03:07 م
الأسود والأبيض و"الميتالك" ألوان الملابس الأنسب لطلاء الشفاه الأحمر الأسود والأبيض الأنسب لطلاء الشفاه الأحمر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلاء الشفاه الأحمر يضفى على المرأة جمالاً وأنوثة، ويجعلها تبدو قوية وجريئة، ولأنه عاد مجددًا إلى صدارة ألوان أحمر الشفاه للشتاء، تتسائل الفتيات "ماهى ألوان الملابس التى تتناسب مع طلاء الشفاه الأحمر؟".

موقع "fashionisers" للموضة والأزياء يجيب عن هذا السؤال فى تقرير مفصل يكشف ألوان الملابس المناسبة لطلاء الشفاه الأحمر بمختلف ظلاله ودرجاته بدءًا من الأحمر الصريح المشرق، وصولاً إلى الأرجوانى.

يشير الموقع إلى أن طلاء الشفاه الأحمر بكل درجاته يتماشى مع أى ملابس باللون الأسود بداية من الفستان القصير وحتى البدلة الرسمية الأنيقة وكذلك التنورة أو السروال الماكسى، بالإضافة إلى أن الملابس السوداء دائمًا ما تمنحنا الحرية فى اختيار كافة الألوان فى إطلالتنا، من الماكياج إلى الإكسسوارات.

وأضاف الموقع أن الأبيض يعد واحدًا من الألوان المثالية مع طلاء الشفاه الأحمر، كونه لونا محايدا، وينصح الخبراء عند ارتداء الأبيض مع طلاء شفاه أحمر، أن تختارى إكسسوارات معدنية مع حذاء أسود لتتمتعى بإطلالة مثالية.

وللجمع بين الكلاسيكية والجرأة، يمكنك اختيار الرمادى كلون أساسى فى ملابسك مع طلاء الشفاه الأحمر الساطع، أما الاختيار بين اللامع أو "المت" فإنه يتوقف على التوقيت.

وأوضح موقع "fashionisers" للموضة والأزياء أن الألوان المعدنية مثل الذهبى والفضى والنحاسى تتماشى أيضًا مع طلاء الشفاه الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة