عقب لقائهم بالرئيس السيسى..

وزير الشباب: أبناء الجاليات المصرية بالخارج يزورون قناة السويس الجديدة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 01:23 م
وزير الشباب: أبناء الجاليات المصرية بالخارج يزورون قناة السويس الجديدة مع أبناء الجاليات المصرية مع وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، إن أبناء الجاليات المصرية يواصلون فعاليات الملتقى الرابع لأبناء الجاليات المصرية المقيمين فى الخارج "مصر فى عيوننا"، عقب لقائهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز، إلى أن وزارة الشباب والرياضة نظمت خلال الأيام الماضية فعاليات عدة فى إطار برنامج الملتقى من ضمنها تنفيذ أمسيات فنية وثقافية، وزيارات لمستشفى سرطان الأطفال (57357) ومؤسسة مجدى يعقوب للقلب بأسوان، وزيارات لدور الأيتام ومراكز الشباب، وجولات لمعالم القاهرة والأقصر وأسوان السياحية والأثرية، بالإضافة إلى تنظيم لقاءات مع مفتى الجمهورية، ومحافظ الأقصر.

كما أشار "عبد العزيز" إلى أن فعاليات الملتقى ستتخللها الأيام القادمة لقاءات مع السفيرة ميرفت التلاوى، رئيس المجلس القومى للمرأة، واللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، وزيارة خاصة لمشروع قناة السويس الجديدة.

يذكر أن الملتقى الرابع لأبناء الجاليات المصرية تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة تحت شعار "مصر فى عيوننا"، خلال الفترة من 23 ديسمبر 2014 حتى 3 يناير 2015 ، بمشاركة أبناء (12) جالية مصرية بالخارج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة