دفاع الفنانة زينة يصل مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل"DNA" لموكلته

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 12:46 م
دفاع الفنانة زينة يصل مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل"DNA" لموكلته الفنانة زينة
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، إلى مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينب، الفريق الموكل بالدفاع عن الفنانة زينة، ومنهم المحامى طارق جميل سعيد، لحضور الجلسة التى حددها الفنان أحمد عز والفنانة زينة لسحب عينة "DNA" بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر التى أحالت دعوى إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز للطب الشرعى.

وكانت مصلحة الطب الشرعى قد حددت لأحمد عز والفنانة زينة جلسة 16 ديمسمبر الماضى، لمباشرة القضية رقم رقم 539 لسنة 2014، وأعلنت الفنان رسميا بمحل سكنه إلا أن عز تهرب من الجلسة وقدم اعتذارا عن طريق محاميه عن الحضور بحجة عدم وجود مستند يثبت زواجه بالمدعية "زينة" التى أثبتت حضورها إلى الطب الشرعى.

ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة فى دعاوى إثبات النسب فإن مصلحة الطب الشرعى أخطرت المدعى عليه "أحمد عز" مرة ثانية، نظرا لتغيبه عن الحضور فى المرة الأولى بصرف النظر عن رفضه إجراء تحليل "الدى إن أيه".

وأكد مصدر قضائى لـ"اليوم السابع" أنه فى حالة تغيب الفنان أحمد عز عن حضور الجلسة الجديدة، فإن مصلحة الطب الشرعى سترسل تقريرا مفصلا إلى هئية محكمة الأسرة برئاسة المستشار رفيق السعدى عن حضور المدعية وغياب المدعى عليه.


أخبار متعلقة:

من شابه أخاه فما ظلم.. "بالمستندات" شقيق الفنان أحمد عز يتهرب من الإنفاق على نجليه.. الشقيقان "كعب داير" على محاكم الأسرة.. والمحكمة تنصف طليقة مصطفى عز وتعطيها نفقتها كاملة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة