9 عادات لتحقيق أحلامك عن طريق قانون الجذب.. التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات.. اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقة السلبية.. كتابة أهدافك مغناطيس لجذبها.. وهموم وجراح الماضى تصيب المسارات بالخلل

الأحد، 28 ديسمبر 2014 06:15 م
9 عادات لتحقيق أحلامك عن طريق قانون الجذب.. التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات.. اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقة السلبية.. كتابة أهدافك مغناطيس لجذبها.. وهموم وجراح الماضى تصيب المسارات بالخلل عادات لتحقيق أحلامك عن طريق قانون الجذب
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من منا لا يحلم أو يتمنى العديد من الأمنيات فى خياله، وهناك من يحلم ويكتفى بمجرد التمنى، وآخرون يصرون على تحقيق أحلامهم، ومن دون أن يدرى يجذب تلك الأحلام بقانون الجذب، وهذا القانون ليس العصا السحرية، ولكنه وسيلة لتحقيق الأحلام، خاصة ونحن نمتلك 50 و70 ألف من الأفكار فى اللا وعى فى اليوم الواحد، منها حوالى 80? أفكار سلبية.

ونقدم لك مجموعة من العادات التى يمكنك استخدامها فى حياتك اليومية لبدء تفعيل الطاقة فى تحقيق أحلامك وكل ما تتمنى من خلال استدعاء قانون الجذب الذى يمنحك شعورا أفضل، ويحسن مزاجك، ويعزز طاقتك الإيجابية، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.
عقلك يؤثر على طاقتك الروحية من خلال تفكيرك
عقلك يؤثر على طاقتك الروحية من خلال تفكيرك
1- عقلك يؤثر على طاقتك الروحية من خلال تفكيرك

الخطوة الأولى لاستخدام قانون الجذب تكمن فى طريقة أكثر إيجابية فى التفكير، ويمكنك جذب النجاح أو الفشل باستخدام مغناطيس عقلك من خلال استدعاء الأحداث الإيجابية لأن التفاؤل والأمل وجميع المشاعر الإيجابية عبارة عن ذبذبات إيجابية تحدث فى الروح نتيجة لمجموعة من الأفكار أو الأمنيات الإيجابية، فالعقل هو الذى يؤثر على الطاقة الروحية من خلال التفكير.

التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات
التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات

2- التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات

التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات فبمجرد التركيز على كل شىء سلبى كافٍ لمنحك الشعور بالقلق والخوف والاكتئاب، وفى نفس الوقت إذا أردت أن تشع حياتك بالأمل والتفاؤل لا يتطلب سوى التركيز على كل شىء إيجابى وناجح فى حياتك وكل ما حولك.
 تراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى
تراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى
3- تراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى

من أجل استدعاء قانون الجذب بطريقة ناجحة، عليك التراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى لديك واستبدالها بأخرى إيجابية، وبعبارة أخرى، جدد طريقة تفكيرك، من خلال تنفيذ الممارسات الإيجابية يوميا فى حياتك عن طريق تمكين الأفكار الإيجابية فى عقلك، كما عليك أن تستعد لإنتاج تجارب جيدة وناجحة.
 التأمل دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينة
التأمل دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينة
4- التأمل دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينة

التأمل لا يعنى التوقف عن التفكير، ولكن دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينة من خلال التركيز على بعض الأمور الإيجابية والبعد عن جميع المشاعر السلبية، لأن التأمل يساعدك على سحب الانتباه عن شعورك بالإجهاد والقلق.
اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقات السلبية
اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقات السلبية
5- اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقات السلبية

يمكنك التخلص من التوتر وجميع الطاقات والمشاعر السلبية داخل جسمك من خلال الحركة وممارسة بعض الأنشطة سواء بإتباع التمارين الرياضية أو الرقص، أو ممارسة اليوجا أو الذهاب فى نزهة على قدميك.
التنفس من البطن ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى
التنفس من البطن ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى
6- التنفس من البطن ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى

التنفس من البطن، وليس من الصدر لأنه ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والرضا ويتيح لك مزيدا من الهدوء ويساعدك على التفكير.

 كتابة أهدافك تعتبر بمثابة مغناطيس لجذبها
كتابة أهدافك تعتبر بمثابة مغناطيس لجذبها

7- كتابة أهدافك تعتبر بمثابة مغناطيس لجذبها

كتابة أهدافك لن يحققها، ولكنه سوف يساهم فى خلق الخطوات التى يجب أن تتوفر لتنفيذ وتحقيق أحلامك، وتحديد الأولويات ووسائل تحقيقها التى تعتبر بمثابة مغناطيس لجذب الأهداف، والظروف، وما إلى ذلك وهذا يساعد على تحقيق هدفك.
قراءة الأهداف تساعد فى تخزينها فى عقلك الباطن
قراءة الأهداف تساعد فى تخزينها فى عقلك الباطن
8-قراءة الأهداف يساعد فى تخزينها فى عقلك الباطن

قراءة أهدافك المكتوبة أول شىء فى الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش فى الليل لن تستغرق خمس دقائق ولكنها تساعدك فى التصور والتواصل مع شعورك لتحقيق أحلامك، حتى تخزن فى عقلك الباطن.
9- هموم وجراح الماضى تتسبب فى خلل لمسارات طاقتك

لن يستطيع أحد منا أن يشعر بالأمل للغد وهو محمل بهموم وجراح الماضى لما يسببه فى خلل لمسارات الطاقة، وتذكر يجب التخلص من هذه الرواسب المزعجة حتى نكون على استعداد لتطبيق قانون الجذب لتحقيق ما نتمنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة