مساعد وزير الدفاع:نشارك قوات الشرطة فى القضاء على الإرهاب ونحمى حدودنا

السبت، 27 ديسمبر 2014 10:10 م
مساعد وزير الدفاع:نشارك قوات الشرطة فى القضاء على الإرهاب ونحمى حدودنا وزير الدفاع صدقى صبحى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أ. ح. مصطفى شريف محمود، مساعد وزير الدفاع، إن الجندى المصرى هو قائد وضابط وصف وصانع عسكرى ومجند يمثلون نسيجا واحدا مكونا من كل عناصر الشعب المصرى يهدف إلى حماية أمن وسلامة الوطن، مشيرًا إلى أن الجندى المجند مؤمن بتأدية رسالته يتم تدريبه ميدانيًا على حمل واستخدام السلاح لتنفيذ الرمايات المختلفة، وجميع المهارات العسكرية إلى جانب اللياقة البدنية حتى يصل إلى مرحلة الاحتراف من خلال برامج مدروسة ومخططة.

وأضاف مساعد وزير الدفاع، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "سى بى سى"، اليوم، السبت، أن حدود مصر من الجهات الأربع تبلغ مساحتها 4700 كيلو متر بها مناطق وعرة، يستخدم فى حماية كل شبر منها الكثير من الأجهزة وعناصر القوات المسلحة، الأمر الذى يمثل عبئا عليها.

واستطرد قائلًا: مقاومة الإرهاب ليس هو العمل الرئيسى للقوات المسلحة، بل هو عمل إضافى يشارك فيه الجيش قوات الشرطة للقضاء عليه، وتابع قائلًا: "خطورة الإرهاب فى سيناء تتمثل فى تصرفاته وتحركاته العشوائية، بالإضافة إلى أنه يوجد وسط أهلنا المواطنين فى سيناء".

ووجه اللواء أ. ح. مصطفى شريف محمود، رسالة إلى جميع الشباب المصرى قال فيها: "أقول لكم أن القوات المسلحة ملك للشعب عليكم دور إن شاء الله ستقومون به عندما يأتى دوركم فى التجنيد من منطلق حبكم للوطن.. سبقكم شباب قاموا بواجبهم بكل شرف وأمانة وأنتم ستكملون ما قاموا به وسيأتى بعدكم شباب يستكمل المسيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة