بالصور.. محافظ القاهرة ومدير أمن العاصمة فى زيارة مفاجئة لجراج التحرير

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 02:07 م
بالصور.. محافظ القاهرة ومدير أمن العاصمة فى زيارة مفاجئة لجراج التحرير زيارة محافظ القاهرة ومدير أمن العاصمة
كتب إسلام سعيد - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة يرافقه نائب المحافظ واللواء على الدمرداش مدير أمن العاصمة، وقيادات المحافظة للمنطقة الغربية، صباح اليوم الثلاثاء، فى زيارة مفاجئة لمشروع جراج التحرير وسط إجراءات أمنية مشددة، مع منع المواطنين من المرور داخل الجراج.

واستمرت الجولة ما يقرب من 40 دقيقة، شملت حديث المحافظ مع مسئولى الجراج حول خط سير "سيرفيس التحرير"، ووسائل المواصلات من الجراج للأماكن المختلفة من محافظة القاهرة.

وتأتى زيارة المحافظ ومدير الأمن فى ظل وجود مسئولين من شركة "كوين سيرفس"، وهى شركة للأمن والحراسة - النظافة والتطهير وصيانة المعدات والمنشـآت - صيانة السيارات - النظافة والتجميل، والتى من المقرر لها تسلم الجراج بعد افتتاحه.

ورصد "اليوم السابع" وجود عدد كبير من أفراد شركة "كوين سيرفس"، مرتدين ذيا فسفوريا وحذاء أزرق، ومعهم "عصى" للتأمين وكذلك بعضهم حمل " عصا المرور" - وهى عصا يستخدمها أفراد شرطة المرور لضبط حركة السيارات - داخل الجراج وعلى بعض المداخل، فيما توجد أحد مسئولى هذه الشركة.

وكشف مصدر من داخل مشروع جراج التحرير، فضل عدم ذكر اسمه، أن زيارة المحافظ ومدير الأمن تأتى فى ظل وجود مسئولين من شركة "كوين سيرفس"، وهى شركة لـ(الأمن والحراسة - النظافة والتطهير وصيانة المعدات والمنشـآت - صيانة السيارات - النظافة والتجميل) والتى من المقرر لها تسلم الجراج بعد افتتاحه.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن أفراد الشركة متواجدون داخل الجراج منذ 3 أيام وينتشرون فى طوابق الجراج وأنهم سيتولون عملية التأمين - حال الاستقرار على اختيارها، مشيرا إلى أن هذه المعلومات لن تفصح عنها محافظة القاهرة ولا مسئولى الجراج فى الوقت الحالى.


جلال السعيد محافظ القاهرة ومعه نائب المحافظ
جلال السعيد محافظ القاهرة ومعه نائب المحافظ وقيادات المحافظة للمنطقة الغربية


محافظ القاهرة فى جولة لتفقد جراج التحرير
محافظ القاهرة فى جولة لتفقد جراج التحرير


محافظ القاهرة يشيد بالجراج
محافظ القاهرة يشيد بالجراج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة