البرعى: قائمة الجنزورى تسعى لبعث النظام البائد..وعودة الفلول على جثتنا

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:36 م
البرعى: قائمة الجنزورى تسعى لبعث النظام البائد..وعودة الفلول على جثتنا الدكتور أحمد البرعى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى الأسبق، والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى، قائمة الدكتور كمال الجنزوارى لانتخابات البرلمان المقبل، بقائمة تستهدف بعث النظام القديم فى الساحة السياسية".

وقال البرعى فى تصريح لـ"اليوم السابع": إن عودة "فلول الحزب الوطنى المنحل" إلى المشهد السياسى مستحيلة، ولن تكون ولو "على جثتنا".

وأضاف القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، أن "من يتحدث عن أن خارطة التحالفات الانتخابية تشكلت بصورة نهائية لا يفهم شيئًا فى السياسية" مشيرًا إلى أن الكتلة المدنية ما زالت تحاول التوحد فى كيان واحد يخوض الانتخابات البرلمانية.

وأضاف البرعى فى التصريحات، التى أدلى بها عقب انتهاء اجتماع التيار الديمقراطى، منذ قليل، بمقر حزب الدستور" لدى ثقة كبيرة فى أن الشعب المصرى لن يسمح لمن أفسدوا الحياة السياسية بالعودة"، مشيرًا فى الإطار ذاته إلى أنه رغم أن فرص الإخوان ضعيفة فى أن يكون لهم ممثلون فى البرلمان القادم إلا أنها ليست مستحيلة عبر الخلايا النائمة.

وحول اتصالاته مع الدكتور عبدالجليل مصطفى، منسق الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور سيد البدوى، رئيس حزب الوفد، ورئيس المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، شدد البرعى على أن الإعلان عن نتائج جديدة فى التحالف بين الوفد المصرى والتيار الديمقراطى وقائمة عبد الجليل مصطفى سيكون خلال ثلاثة أيام، وذلك فى حال التوافق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة