الوفد لـ"على الدين هلال": "اللى اختشو ماتو" والأفضل أن تختفى فى منزلك

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 08:29 م
الوفد لـ"على الدين هلال": "اللى اختشو ماتو" والأفضل أن تختفى فى منزلك حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه حسام الخولى، رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، رسالة للدكتور على الدين هلال، أمين الإعلام بالحزب الوطنى المنحل، ووزير الشباب فى حكومة الدكتور أحمد نظيف قبل ثورة 25 يناير، قائلاً: "اللى اختشو ماتو، وأولى لك الجلوس فى صمت بمنزلك".

وأضاف الخولى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور على الدين هلال بتصريحاته حول فشل الحياة الحزبية، ينسى فيها أنه كان مشرعًا للتوريث، وهو الذى دعم غياب تداول السلطة، وهو من أفشل الحياة السياسية هو وأمثاله.

وأشار الخولى، إلى أن الأحزاب الضعيفة، هى نتاج لعصر الرئيس الأسبق حسنى مبارك ومعاونيه، ومنهم الدكتور على الدين هلال، الذى يخرج بتصريحات مستفزة للعامة، متسائًلا: هل يستطيع الإجابة عن دعمه لجمال مبارك وتزوير الانتخابات وغيرها من مساوئ الحزب الوطنى؟.

كان الدكتور على الدين هلال وزير الشباب الأسبق، قال إن ضعف الأحزاب السياسية وراء ضعف المشاركة التصويتية للمصريين بجميع الانتخابات التى أعقبت ثورة يناير بما فيها استفتاء ١٩ مارس.

وأضاف هلال خلال كلمة له بندوة لمركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية، أن جميع هذه الاستفتاءات شارك بها المصريون بأقل من ٥٠٪ ماعدا الجولة الثانية للرئاسة بـ٥٢٪، مضيفًا أن مهمة الأحزاب السياسية هى تعبئة المواطنين.

ولفت هلال، إلى الظاهرة الأخرى فى ضعف التصويت، وهى عدم قدرة الحركات والائتلافات الثورية على التحول للأحزاب، متسائلاً: لماذا لم توثق هذه الائتلافات فى ائتلاف واحد، وأن تحول نفسها إلى أحزاب سياسية؟.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة