حزب المحافظين: تحالف الوفد المصرى يسعى لتشكيل قائمة وطنية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:02 م
حزب المحافظين: تحالف الوفد المصرى يسعى لتشكيل قائمة وطنية سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين – أحد أحزاب تحالف الوفد المصرى - إن أحزاب التجمع والمؤتمر والغد كان لديهم أزمة مع قائمة الدكتور كمال الجنزورى فى تقسيم النسب وبدأوا فى التواصل مع تحالف الوفد المصرى، أن التحالف يرحب بانضمام أى حزب له.

وأضاف عيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن تحالف الوفد المصرى يضم أحزاب من توجهات مختلفة ليبراليين ويساريين، ويرحب بطلبات الانضمام لتحالفه والانضمام لقائمته الوطنية.

وأشار عيد إلى أن تحالف الوفد المصرى يسعى لتشكيل قائمة وطنية تضم شخصيات مستقلة وسياسية وحزبية وكفاءات خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

كان 3 أحزاب "المؤتمر والتجمع والغد" قد أعلنوا انسحابهم من ائتلاف الجبهة المصرية وقائمة الدكتور كمال الجنزورى، بعد مشاركتهم فى إعداد قوائم ضمت أسمائهم وطرحت على رئيس الوزراء الأسبق ووافق عليها.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن حزب المؤتمر والتجمع الغد عقد اجتماعا مغلقا ظهر اليوم بمقر حزب الأخير لمناقشة الدمج مع تحالف الوفد المصرى، بحضور الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، وأمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، فيما انتقلت تلك الأحزاب إلى بيت الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، واستمر الاجتماع لعدة ساعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة