"اليوم السابع" يواصل كشف الأسماء النهائية لقوائم "الجنزورى" الانتخابية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 07:20 م
"اليوم السابع" يواصل كشف الأسماء النهائية لقوائم "الجنزورى" الانتخابية الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل "اليوم السابع" كشف الأسماء التى استقر عليها الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، بشكل نهائى لخوض انتخابات مجلس النواب القادمة على قوائمه الانتخابية الأربعة، وذلك بعد عدة اجتماعات مكثفة عقدها مع ممثلى القوى السياسية وعدد من الشخصيات العامة والقوى الشبابية.

وأوضحت مصادر حزبية بارزة لـ"اليوم السابع"، أن عبلة الهوارى، مقررة المجلس القومى للمرأة بسوهاج، وسحر صدقى، أمين المرأة بالجبهة بمحافظة قنا، وقدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى، والدكتور منصور الكباش، رئيس جامعة أسوان، وهند جوزيف، ومصطفى بكرى، المتحدث باسم حزب مصر بلدى، من الأسماء التى استقر عليها "الجنزورى" لتكون على رأس قائمته بالصعيد.

وأشارت المصادر، إلى أن اللواء مراد موافى، رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق، وياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، مقرر المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، وأكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وسحر الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية، وحرم الدكتور نبيل دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، من الأسماء التى استقر عليها "الجنزورى" لتكون على رأس قائمته بوجه بحرى.

وكان "اليوم السابع" قد نشر أمس السبت، مجموعة كبيرة من الأسماء التى استقر عليها الجنزورى أيضًا لتكون على قوائمه الانتخابية، وأن هناك اتجاها قويا لإعلان "الجنزورى" لتفاصيل قوائمه بشكل كامل الأربعاء المقبل.


موضوعات متعلقة:
نكشف الملامح الأولية لقوائم "الجنزورى"..مصادر: وزير الداخلية الأسبق و"هيكل" و"بدر" و"عابدين"و"عبد النور" من الشخصيات العامة..وآمنة نصير ومنى عمر وسوزى ناشد من المرأة.. وبدر والخولى من الشباب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة