ضبط نصف طن بانجو فى رأس سدر بجنوب سيناء

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:46 ص
ضبط نصف طن بانجو فى رأس سدر بجنوب سيناء بانجو
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية أمن جنوب سيناء، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 500كيلو بانجو بمنطقة وادى غرندل، وذلك قبل توزيعها على تجار المخدرات.

كان اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى معلومات بقيام بعض الأشخاص بزراعة مساحات من نبات البانجو فى منطقة وادى غرندل.

وردت معلومات للعميد محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بقيام بعض من البدو بتهريب المواد المخدرة باستخدام المدقات والوديان الجبلية بمنطقه وادى غرندل دائره قسم شرطة رأس سدر،
وعلى الفور كلف العميد محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى الرائد على مكاوى رئيس مباحث قسم شرطة رأس سدر لضبط تلك المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة رأس سدر، من ضبط بندقية آلية أنفيلد وعدد 7 طلقات من ذات العيار، وعدد أربعة أجولة كبيرة الحجم، و20 لفافة تحوى على نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500كجم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى نفس السياق أكد اللواء حاتم أمين مدير الأمن بأن الحملات الأمنية مستمرة بالتنسيق مع القوات المسلحة، لفرض السيطرة الأمنية والقضاء على كافة العناصر الإجرامية، وتأمين المواطنين والسائحين وأيضا جميع طرق المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة