بالصور.. بلاك بيرى تعلن عن إكسسوارات هاتفها "باسبورت"

الأحد، 14 ديسمبر 2014 08:01 م
بالصور.. بلاك بيرى تعلن عن إكسسوارات هاتفها "باسبورت" إكسسوارات البلاك بيرى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة بلاك بيرى عن أحدث إكسسوارات صممت خصيصًا لهاتفها المميز مربع الشكل "باسبورت" الذى يعد من أشهر هواتف الشركة حتى الآن، بفضل شاشته كبيرة الحجم وإمكانياته المميزة.


تضمنت هذه الإكسسواراتBlackBerry Passport Leather Flex Shell والذى يعد بمثابة حامل للهاتف، يسهل من استخدامه دون الحاجة إلى حمله ومزود بشاشة حماية، للحفاظ على شاشة الهاتف من الخدوش ويبلغ سعره 28.27 دولار وسيبدأ شحنه إلى الأسواق ابتداءً من الشهر المقبل، بالإضافة إلى Modular Sync Pod والذى يستخدم لشحن الهاتف عند الحاجة ويبلغ سعره أيضًا 28.27 دولار.


ووفقًا للموقع الهندى Phonearena كشفت شركة بلاك بيرى عن شاشات حماية الهاتف، ويبلغ سعر العلبة المكونة من قطعتين، نحو 14.30 دولار، والتى صممت خصيصًا لحماية شاشة الهاتف والحفاظ عليها سليمة.


ويتميز هاتف بلاك بيرى باسبورت بشاشة قياس 4.5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1440 × 1440 بكسل مع لوحة المفاتيح QWERTY وذاكرة داخلية 32 جيجابايت ومعالج رباعى النواة بسرعة 2.2 جيجا هيرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى "رام" 3 جيجابايت ويتوفر الهاتف بالعديد من الألوان المميزة التى تناسب وترضى جميع الأذواق مثل الأسود والأبيض والأح
مر، الذى أطلقته الشركة مؤخرًا.


BlackBerry Passport Leather Flex Shell
BlackBerry Passport Leather Flex Shell


Modular Sync Pod
Modular Sync Pod


شاشات حماية الهاتف
شاشات حماية الهاتف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة